انضم الينا
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
Register
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17
  1. #1
    عسل[]
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    جدة ................... غير
    العمر
    30
    المشاركات
    250
    معدل تقييم المستوى
    347
    Array

    افتراضي الهندية شبيهة هيفاء وهبي صورة


    راخي ساونت الهندية وهيفا اللبنانية

    من الشبه اربعين.. على قول المثل، ويبدو ان الشبه احيانا يضر بصاحبه..
    فقد تناقلت وسائل الاعلام قبل فترة وجيزة خبرا مفاده ان النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تظهر في فيلم اباحي وقد ضج الوسط الفني العربي بهذا الخبر بحيث اعتبر الكثيرون ان هذه اشاعة من فنانات منافسات..

    واليوم تمت معرفة صاحبة الفيلم الشبيهة حقا بهيفاء وهبي، تعرّفوا اذا على الممثلة الهندية الشابة والحسناء بلا شك واسمها 'راخي ساونت' وهي صاحبة شهرة واسعة في عاصمة السينما الهندية بوليوود، وتتلقى هذه الممثلة على مدار الاربع والعشرين ساعة انتقادات في الهند بسبب ما يصفونه بالفن الجريء واعتمادها الملابس المثيرة.

    راخي ساوانت ممثلة ومغنية مشهورة في الهند ولها جمهورها الواسع، اتجهت راخي لدراسة الفنون في معهد 'ميثيباي كولدج'، ولم تكتف بالتمثيل التلفزيوني إنما ظهرت في أفلام موسيقية حيث مزجت أدوارها بين التمثيل والغناء. شهرتها الفعلية حققتها في مسلسل Big Boss



    اهمـ شي مستانسين

    =


    ساظل اتحاديا حتى أموووت اللهم دمر فريق الهلا ل

  2. #2
    كـول متحمس []
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    241
    معدل تقييم المستوى
    341
    Array

    افتراضي

    حلووووو على هيك صورررر
    ويسلموووووو ياعســـــــــــــل

  3. #3
    ۩الكبير كير
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    في قلب من أحبـــ ....}
    العمر
    22
    المشاركات
    3,253
    معدل تقييم المستوى
    268436600
    Array

    افتراضي

    يسلموووووووووووو
    [flash=http://dc03.arabsh.com/i/01722/ct6qqkthkc39.swf]WIDTH=350 HEIGHT=150[/flash]

  4. #4
    كول كذا[
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    السعووديه
    المشاركات
    574
    معدل تقييم المستوى
    1772
    Array

    افتراضي

    في شبه بس مو مره صراحه
    عموما ثاانكس وماقصرت

  5. #5
    :: مميزة ::
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    مـــــصــــــــــــر
    المشاركات
    1,663
    معدل تقييم المستوى
    334831022
    Array

    افتراضي

    شكرا على الطرح
    تحيتى


 
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. صور شبيهة الممثلة هيفاء حسين بالحلقة 4 من برنامج عرب ايدول 2 شبيهة هيفاء حسين برشلونيّة
    بواسطة ارب ايدل في المنتدى عرب ايدول3 Arab idol - صور عرب ايدول2014
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-30-2013, 01:07 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-29-2013, 01:48 AM
  3. شبيهة هيفاء وهبى - يوتيوب رغد الجابر Arab Idol تجارب الاداء عرب ايدول للموسم الثانى 2013
    بواسطة ارب ايدل في المنتدى عرب ايدول3 Arab idol - صور عرب ايدول2014
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-17-2013, 10:24 PM
  4. صور هيفاء وهبي ، اجمل صور هيفاء وهبي ، صور الفنانة هيفاء وهبي ، صور هيفاء وهبي جديده
    بواسطة مشاعر خجولة في المنتدى صور فنانين - صور ممثلين - صور مطربين - صور مشاهير 2014
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-16-2012, 10:52 PM
  5. صور هيفاء وهبي ، اجمل صور هيفاء وهبي ، صور الفنانة هيفاء وهبي ، صور هيفاء وهبي جديده
    بواسطة مشاعر خجولة في المنتدى صور فنانين - صور ممثلين - صور مطربين - صور مشاهير 2014
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-13-2012, 04:41 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعريب وتطوير احمد السعدي