صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 32

الموضوع: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله

  1. #1
    مراقبه الصورة الرمزية حنينـ وأنينـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    عند باب بيتنااا
    المشاركات
    32,768
    معدل تقييم المستوى
    1073745435

    ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله



    الشخصيات الرئيسية
    عايلة ) فهد / أبو طلال وآم طلال ( سارة


    أولاده/ طلال 27ويعمل في الشرطة نقيب وهو عنيد
    ناجي 22 يدرس في الخارج و قلبه طيب
    ومايشيل علي أحد ويحب كثير مثل أخته

    عايلة) يوسف/ أبو ماجد وأم ماجد ( فاطمة

    شهد العمر 24 تعمل مدرسه تعيش مع أمها هدى
    أنسانه هاديه لكن عصبيه وجريئه ما تسكت عن حقها وتحب إخوانها وخاصة مازن

    أولاده/ ماجد22 يدرس في الجامعة سنه الأخيرة
    عند الجد... جد وهو يموت في شهد ويختلف معها فتصرفها مع طلال

    مروان 21يدرس طب سنه ثانيه في بريطانيا مع ناجي

    مازن18 ثالث ثانوي علمي وهو سكر العائلة وهو يحب يحرق أعصاب شهد وأمها وبعض الأحيان طلال

    عمر 30سنة يعش وحده في شقه ولم يتزوج وهو
    يحب جميع أبناء أخونه ماعدى شهد فهي الأكثر

    عايلة) سعود أبو مرام 35/ وأم مرام (فرح 29 وهي حامل في الشهر الثالث و لديها بنتان مرام 5//3أسيل

    هدى زوجة أبو ماجد الأولى وأخت سعود وأم شهد
    &&& الجزء الأول &&&
    && المدرسة &&

    بعد نهاية الدوام

    شهد تجمع إغراضها لتذهب إلى بيت أبيها بعد الدوام

    وهي تكره الذهاب إلى هناك بسب زوجة أبيها فهي لا
    ا
    تحبها رغم أنها تعاملها بطيبة لان تظن ابتعاد أبوها وأمها هي السبب

    شهد: الله يعيني على فطوم

    ريم صديقة شهد: شهد ليش زعلانه

    شهد: اليوم بروح بيت أبوي

    ريم :عادي كل أربعاء

    شهد : وأنا ماابغى أروح علشان فطوم وطلول السخيف

    ريم : أيه اثاري السالفة فيها طلال
    شهد : ريم
    ريم : بس خلاص.. أبي أعرف ليش ما تحبين طلال
    شهد : لأنه بصراحة سخيف ودمه ثقيل وكل ما يشفوني يصرخ علي

    ريم : وأنتي ما تقصرين فيه طبعا

    شهد : أجل اتركه ألين يتحكم فيني ويفرض رأيه علي مابقى إلا هي
    ريم : أبوك وعمك ما يقولن شئ

    شهد : ياريت يقولون آلا واقفين معه بس عمي عمر معي لاأني بنت وهو ولد والله كرهني في حالي

    ألا روحها لهم علي كثير ما يصرخ علي

    ريم :هههه لا تروحين أجل

    شهد : ههههه ضحكتيني واذا ماني برايحة طلول راح يقوم الدنيا ومايجلسها
    كل هذا عشان يغثني

    ريم : اممم آنا أحس انه يحبك

    شهد : حبته ام أربعة واربعين هذا ما يعرف يحب

    ريم : هههههه الله يعينك انزلي يمكن السيارة جادت

    شهد :مع السلامة والله يصبرني إلى يوم الجمعة

    ريم :هههههههههه الله يعين

    وهي نازله الدرج تفكر في كلمة أمها كيف تمسك أعصابها قدام مرة أبوها و طلال و دق جواله وناظرت بجواله ييه ..فارس الغبرة يتصل بك
    شهد : خير
    طلال : بل اتركيني بسلام طيب أنا طالع برى اريح لي
    شهد :نعم و برى وين؟؟
    طلال : يعني وين عند باب المدرسة بسرعة أنتظرك
    شهد: أنا مراح أروح معك بجبني خالي سعود
    طلال : نعم ما سمعت عيدي كلامك بالله أذا ما طلعت خلال خمس دقا يق لا تلوميني على اللي بسويه فيك
    شهد:اووكي أف منك
    طلال : لا تتأففين سمعتي
    شهد :سمعت وقفلت الجوال بوجهه بدون ما تقول مع السلامة وهي تضحك ربي يعين ابلشنا..وش يفكنا من لسانه؟؟

    &&& بيت سعود&&&

    هدى مع فرح زوجة أخوها

    فرح: ليش خايفه

    هدى :يا فرح أنتي تعرفي شهد كيف تعامل أم ماجد وطلال..
    فرح : من هي صغيره وهي تعاملهم كذا
    هدى: بس الحين هي كبيره ولزمن تغير المعامله حقتها!!
    فرح: مستحيل تتغير هي بيوم وليله
    هدى: تعبت معها من كثر ما أنبهها ولا كأنها تسمع وأبوها ماهو براضي على تصرفاتها

    فرح: أهه أنت تعرفين بنتك هي هاديه لكن عنيدة ولسانها يا كافي
    هدى : الله يهديها و تصبرين عليها
    فرح: ههههه حرام عليك
    ورن جوال هدى

    &&& السيارة &&&

    طلال : وهو يطلع جواله أنا تقفل بوجهي طيب خليها تركب السيارة بس

    شهد : وهي تركب السيارة في الخلف السلام عليكم
    وتناظر طلال تبيه يرد السلام

    طلال : مشاء الله عرفتي تسلمين الحين

    شهد : ممكن الحين تمشي ومالي نفس على الهذره

    عصب طلال وما يحب أحد يتجاهل كلامه

    رجع برأسه للخلف وهو يصرخ

    طلال : أنا ما أشتغل عندك فاهمه وثاني مره تقفلين الجوال بوجهي اكسر أيدك فهمتي وبعدين أنا ماجيتك من نفسي عمي قالي أجيبك وتعالي اركبي قدام ...
    و بعصبية ترد ..
    شهد : الله يخلي خالي لي عن مذلة الناس وأنا ماني براكبه قدام إلا مع خالي أو أخوي وأنت ولا واحد منهم

    طلال : وبعدين علي طولة اللسان اذا ماسكتي
    شهد : وأنا ماني بساكتة ولاني براكبه قدام وش عندك برأسك شي ؟

    هو عصب بزيادة وهي عاندته اكثر


    وسكت شهرزاد عن الكلام


    يتبع


    للمعلوميه الروايه منقوله
    اللهم الهمني الصبر المبين وارزقني القلب الذي لا يلين
    يااارب انت اقوى مني ومن كل الخلق
    وعاارف النواياا وعاارف كل شي
    انتقم من الي يكتب عني ولو حرف واحد وغلط في حقي
    لاني ماني مسامحته لا دنيا ولا اخرى
    انا كبيره با اخلااقي لاني اتربيت صح
    مو زي الي يكتب عني
    الحمد لله على كل حال
    ما اقول الا ..
    اللهم انت حسبي ونعم الوكيـــــــــــــل
    اللهم انتقم من الي كتب عني با امه واخواته وبناتهم ولا ترحم له ميتهم ياااقادر ياكريم
    و في اهل بيته كلهم اجلا ام عاجلاً انت قادر على كل شي
    وان شاءالله عقابه يلقاه في الدنيا والاخره
    لان قذف المحصنات من كبائر الذنووب
    مو انا الي عشان منتدى ولا نت انزل من اخلاقي واتدنى بها الي هذي الدرجه
    ..
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )



    ..





  2. #2
    مراقبه الصورة الرمزية حنينـ وأنينـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    عند باب بيتنااا
    المشاركات
    32,768
    معدل تقييم المستوى
    1073745435

    افتراضي رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله

    الجزء الثاني

    طلال : شوفي لك دقيقه تركبين قدام ولا خليك تندمين
    شهد : لاتجلس تهدد
    طلال : طيب أنا أوريك
    وحرك السيارة وهو في قمة الغضب
    شهد ولاهمها.. جلست تكلم أمها من جوالها
    شهد: هلا وغلا يأحلا أم في الدنيا
    أم شهد: هلا ببنيتي
    شهد: هذا الترحيب بمب ناس اللهم لك الحمد والشكر
    طلال : يناظرها من مرايه السيارة وهو يقول الناس ترحب في الغزلان ما هو بوحوش
    شهد :خير أحد كلمك أنت بصوت خفيف سخيف
    أم شهد: أنت مع مين تتكلمين ومن ألي جابك
    شهد :مع واحد دمه ثقيل خلقه ... طلال
    طلال :يا شين أسمي على لسانك
    شهد: سمعتي بعدين لقتلته لحدن يشتكي
    أم شهد : يا بنت استحي هذا ولد عمك
    طلال :ههههه تقتلين من
    شهد : أنت في أحد غيرك و أريح العالم من شرك
    طلال : تقتليني
    شهد : أيه
    أم شهد : حسبي الله ع شيطانك يابنت اركدي
    شهد :لا تجلسين تحسبين علي وإبليس قدامي
    أم شهد : وبصوت عالي شهود استحي
    طلال : إبليس يكسر رأسك قول أمين
    شهد: و يكسر رأسك أن شاء لله
    وطول الطريق يتخانقون وأم شهد بالجوال تحاول تسكتها ولكن.....
    وصل طلال و شهد بيت أبو شهد بعد ما طلعت روحه ونشفت ريقه وهو وصل حده من الغضب نزلت شهد من السيارة وهي تضحك عليه وتكلم أمها بالجوال و تخانقها ع طولت لسانها ......
    طلال بحقد: والله لا أربيك يا شهود
    وفي هذه اللحظة دق جواله آثاري ألي متصل عمه عمر
    عمر : السلام عليكم ياهلا وسهلا
    طلال : خليني أرد على الأولى بس
    عمر : والله كيفي المهم جبت شهودتي
    طلال بحقد : أي جبت الساحرة
    عمر : نعم. نعم عيد ما سمعت
    طلال : كلام الملوك لا يعاد
    عمر: لا تغلط على حبيبتي
    طلال : لا الساحرة شهود
    عمر : طيب يوسف أسمع طلال شو يقول عن....
    طلال : خلاص أسف أنت فضيحة الله يفضحك
    عمر: ههههههه أنا في المجلس تعال
    طلال يصك الجوال وهو يناظر شهد تدخل إلى الفيلا وهو أتجه إلى المجلس .....

    &&& &&&&
    دخلت شهد ورأت أم ماجد وأم طلال
    شهد : السلام عليكم
    أم ماجد وأم طلال مع بعض وعليكم السلام
    شهد حبت رأس أم طلال وسلمت بيدها على مرة أبوه
    و أم طلال ماهو بعاجبها تصرف شهد وراحت مرة أبوها للمطبخ لتحضير الغداء
    أم طلال : كيف حالك يا بنتي
    شهد: الحمد الله بخير
    أم طلال :ليش ماحبيتي مرة أبوك علي رأسها
    شهد : ما عرف
    أم طلال : شهد كذا ما يصير
    شهد :صدقيني خالتي ما عرف أتصرف لمن أشوفها وزين مني اسلم عليها .. ورقت لقسمها وهو مكون من صالة صغيره و غرفة كبيره وحمام ...
    أم طلال: وهي تناظرشهد تصعد إلى قسمها... الله يهديك يا شهد

    &&& &&&&
    أم ماجد: وهي تمسح دموعها.. ليه يا شهد تعامليني كذا والله آني احبك وغلا كي من غلاة أولادي و
    أبو ماجد .. وروحت تستعجل الشغالات في تحضير الغداء
    و اتصلت على المجلس لجل يدخلون إلى غرفة الطعام

    &&&&&&&
    في بريطانيا بدر و مروان راجعين من الجامعة
    بدر: لا تجلس يللا على المطبخ
    مروان :ليه
    بدر : حبيبي اليوم دورك
    مروان : حرام بدر خلني ارتاح
    بدر: لا بسرعه ساعة واحدة والغداء جاهز
    مروان : ما في غير البيض
    بدر: إن صلحته ع رأسك
    مروان : تعبان ابطلب من المطعم
    بدر بنذالة :لا على المطبخ
    مروان : أنا ولد عمك ماني بطباخ
    بدر : ما رحمتني أمس
    مروان :أووووف منك


    &&& &&&&

    دخل طلال شاف أبوه وعمه أبو ماجد وسلم عليهم وجلس جنب عمر
    طلال : خير عمور أشوف أجتماع في البيت
    عمر: عمورفي عينك ما تعرف تقول عمي عمر
    طلال : بصوت كله نعومه أدلعك
    عمر : دلعك مثل وجهك ضف
    واسمعه أبوه وناظر فيه
    أبو طلال : أن شاء الله مو عاجبك
    عمر وأبو ماجد يضحكون وهو فاتحه عينه يناظرهم
    طلال : لا أنتو فيكم الخير
    أبو طلال : أحسب بعد
    وبعده بفترة دخل ماجد و مازن وسلموا و جلسوا يتكلموا بين الشغل والد راسه
    مازن :ماذا تفعل الشرطة في البيت
    طلال : أقول ممكن تتقلع
    ماجد: طاح وجهك مزون
    مازن: لا ما طاح ملزقه
    عمر : مليق
    رن تلفون المجلس وارفعه مازن
    مازن: الوووووو

    يتبع
    اللهم الهمني الصبر المبين وارزقني القلب الذي لا يلين
    يااارب انت اقوى مني ومن كل الخلق
    وعاارف النواياا وعاارف كل شي
    انتقم من الي يكتب عني ولو حرف واحد وغلط في حقي
    لاني ماني مسامحته لا دنيا ولا اخرى
    انا كبيره با اخلااقي لاني اتربيت صح
    مو زي الي يكتب عني
    الحمد لله على كل حال
    ما اقول الا ..
    اللهم انت حسبي ونعم الوكيـــــــــــــل
    اللهم انتقم من الي كتب عني با امه واخواته وبناتهم ولا ترحم له ميتهم ياااقادر ياكريم
    و في اهل بيته كلهم اجلا ام عاجلاً انت قادر على كل شي
    وان شاءالله عقابه يلقاه في الدنيا والاخره
    لان قذف المحصنات من كبائر الذنووب
    مو انا الي عشان منتدى ولا نت انزل من اخلاقي واتدنى بها الي هذي الدرجه
    ..
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )



    ..





  3. #3
    مراقبه الصورة الرمزية حنينـ وأنينـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    عند باب بيتنااا
    المشاركات
    32,768
    معدل تقييم المستوى
    1073745435

    افتراضي رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله

    شهد تعاتب نفسها على تصرفها قدام مرة أبوها
    اعرف إن تصرفي غلط من الأساس.. بس ما اقدر امنع نفسي
    وما أعرف أزين كلامي ماهو بقصدي والله بس
    غصب عني
    شهد: أقوم أبدل ملابسي وانزل تحت بدل الهذره الزايده

    *********

    دخل سعود وهو يسمع أخته هدى وهي تشتكي من شهد
    و خناقها مع طلال لفرح
    سعود : هههههاي أقول ماهو بشئ جديد قديم هذا الكلام من مبطي
    فرح وهدى التفتوا إلى الصوت عند الباب
    سعود: السلام عليكم
    فرح و هدى: وعليكم السلام
    سعود بعد ما سلم جلس جنب زوجته
    فرح : سعود وش ذي الريحة
    سعود : حدك مافيني ريحة كلي عطور
    فرح : إلا فيك وقويه بعد ما جلست
    هدى : هههههه سعود ألحق زوجتك تتوحم فيك
    سعود : لا حرام فرح ما فيني أشيل أغراضي من الغرفة
    هدى: هههههههههه
    فرح : خلت أيدها على خشمها وهي تقول: سعود خلك بعيد
    سعود من قلب : أشوف فيكي يوم يا شهد
    فرح وهدى وهم يضحكون ليه
    سعود : تقول تخيل تتوحم زوجتك فيك وصار
    هدى: احم احم سعود أنا كلمت بو ماجد عن خطبت ولد خالك سلطان لشهد
    سعود: وش قال طيب
    هدى : خليني افكر وارد بعد كم يوم
    سعود :متي كلمتيه
    هدى: في نفس اليوم
    سعود: من أسبوع ومارد
    فرح :أن شاء الله تتوفق شهد
    هدى : ما ظن ترفض سلطان من صغار وهم مع بعض

    *** ***

    مازن : يأهلا يا أحلى البنات
    التفت الجميع له ظنوا آنه يكلم شهد
    أم ماجد : وجع يا مزون أنا بنت
    مازن : وأحلى بنت و ماما
    أبو ماجد ناظر مازن في عصبيه
    أبو ماجد : بنت في عينك قليل الحياء
    مازن : يبه اشفيك تراه مزوح
    أبو ماجد: أحد يمزح كذا مع أمه
    ماجد: هههههههاي ياولد العب بعيد
    مازن: أقول قيس خف شويتين
    الكل ضحك على تعليقه ... وأم ماجد على التلفون
    أم ماجد :الو .الو مازن
    مازن : أه نسيت أمي
    أم ماجد: أخيرا ولا نامت. .. قول لرجال يروحون يم غرفة الطعام
    مازن : حاضر ...الوالدة تقول يللا الغداء
    أبو ماجد: ما تعرف تقول تفضلوا
    مازن:أسف غلطه مطبعيه
    أبو ماجد: مافيه أمل منك تثقل ..تفضلوا
    بو طلال : أخر العنقود سكر خليه يدلع
    طلال : إلا أخر عنقود مر
    مازن : لا تحاول قال عمي أني سكر
    ماجد: عمي أصلا غلطان

    *** ***
    مروان يحوس بذا المطبخ وبعد عشر دقايق خلاص
    مروان : بدر الغداء جاهز
    بدر يناظر الآكل ويناظر مروان
    مروان يضحك
    بدر : لبنه و جبن
    مروان: ههههه هذا الي قدرني الله عليه

    *******

    على فكره الحريم ما يتغطوا بس يتحجبوا
    وجمعت العيله كل أربعاء مرة في بيت أبو طلال
    ومرة أبو ماجد
    دخل الكل وشافوا السفرة جاهزه وجلس كل واحد في
    مكانه ماعدا شهد متأخرة
    شهد : السلام عليكم جميعا
    وجلست جنب أبوها
    طلال: اتأخري أكثر
    شهد:ياربي سكتوه هذا
    أبو طلال : بكيفها تتأخر لغاية بكره
    شهد: تسلم يا عمي
    مازن :عمي أتكلم عن نفسك
    شهد : وأنت طلال وش قاهرك تب تأكل محدن بماسكك
    طلال : كيفي ..و في أحلامك أسكت
    شهد : طيب ما عليه مزون يا دب
    أبو ماجد بغضب: شهد أ كلي وأنت ساكته
    شهد تجاهلت نظرات أبوها
    عمر حبيبي أتكلم دافع ليه ساكت
    طلال: عارفن انه لسانك طويل
    شهد:أنت يا ضفدع محدن كلمك
    الكل يضحك
    طلال :أنا ضفدع يا كيس الدجاج
    مازن: ههههاي حلوه
    طلال :اجل بوسها
    ماجد: هههه بايخه
    بو طلال : الواحد ما يأكل في هدواء ابد
    ماجد:طلال وراك على أختي
    عمر: مازن طلال مالكم شغل بحبيبتي
    بوماجد: مافي أمل يسكتون لمن يجتمع الثلاثي المرح
    شهد: أي ولله تقول قاتلتن احدن من أهله
    طلال : بل ماهي بكلمه قلتها
    شهد :عساك من الحالة ذي وأردى منها
    أم طلال وأم ماجد يضحكون على أولادهم
    طلال : شهد أنتي صه......
    شهد: أنت صه
    ماجد: خلونا نتغدى
    بو ماجد: استغفر الله العظيم.. وبعدين معكم
    شهد بتريقه: خلاص نسكت ..لكن .....؟!
    و بعد صراع بين طلال وشهد ومازن
    على خناقة أبو ماجد و أبو طلال عليهم وبعد الغداء انتقلوا للصالة

    *******
    بدر: المهم نعمه والحمد الله على الموجود
    وبدوا الأكل بهدوء
    مروان : بدر مشتاق لأهلي خاصة شهودي
    بدر: وأنا اكثر وش رأيك نروح أسبوع
    مروان: حلو تمام متى
    بدر بحماس : هذا الأسبوع
    مروان : اوكي خلاص تم
    بعدها كل واحد راح لغرفته يرتاح

    *** ***

    هدى تذكر كلام بوماجد لما اتصل
    من ساعة انه شهد رفضت وهو بعد ولد خالها وكانت
    تبي تعرف سبب الرفض انه واحد ثاني متقدم لها
    وهو موافق و تفاجئت لمن عرفت


    سعود : هدى وش فيك متآكلي
    هدى : تظن انه قال لها
    سعود: الحين لا ما ظن
    هدى: ما بتوافق
    سعود : بس هذي المرة غير هو رفض ولد خالي مثل ما قالت على شانه
    هدى: آيه هي تحبه مثل أخوها وشلون بتعيش حياته معه
    سعود: الله يهديها
    هدى : تتوقع راح يجبرها
    سعود باستغراب : هذا ولد أخوه
    فرح: القريب أولى من الغريب
    هدى: شهد هي رافضه الزواج ما اعرف حاسه بدوامه وبتبدى تبكي
    فرح: اهدي أنت وانتبهي على صحتك
    هدى وهي تبكي: شهد على هدوئها نار ما تحب أحد يفرض عليها شيء والله لا تقلب البيت
    فرح: أنتي حاولي انك تفهميها
    سعود يحاول يهدئ أخته:أنا معك راح نقنعها
    هدى :آن شاء الله يوسف يقنعها صدق أنى
    ما توقعت لما شهد رفضت ولد خالي حتى بدون ما تستشيرني
    فرح : وهي من حقها ترفض أو تقبل
    هدى : الحين أبوها بيفرض عليها واحد ماتبيه
    *** ***

    جالسين يشربون القهوة ومشاورات دايرة بين شهد ومازن وطلال
    مازن جلس جنب شهد هو يغلس عليها وهي تعصب
    وتضرب فيه
    عمر عصب: أنت و إياها ما تستحون
    مازن بحماس : ما صدق عمي عمر يخانق شهد
    طلال يرفع يده مبسوط: الحمد الله
    شهد فاتحه عينها و بدلع : عمي صدق
    عمر يضحك و يرقع :أنا ما قصد حبيبتي أقصد ناس
    شهد باستهزاء: لقط وجهك أنت مع ولد عمك
    وطلال: ترى إذا ما سكتي راح تندمي
    أبو ماجد يضحك: عندك هي
    شهد: لا والله بايعني
    أبو ماجد يبتسم :حق طلال بس
    طلال : دام عمي رخص لي ما علي من أحد
    شهد بتريقة: بأحلامك التعيسة
    ماجد بكل جديه: ورعان بجد
    بوماجد وهو يوقف: شهد تعالي لمكتبي
    شهد: تبي تكلمني بموضوع مثل هذاك اليوم ماني برايحه معك ومنيب موافقه
    بوماجد يصرخ: شهد إذا قلت كلمه اسمعيها
    وراح لمكتبه
    انصرع الكل من صرخة بو ماجد
    أم ماجد: شهد الله يهديك بسرعة روحي
    شهد بتردد:طيب...تعال عمي عمر معي
    عمر: أسف
    مازن يضحك عليها: مو مكتب داخله حرب
    شهد بتوتر: وأكثر من كذا مازن تعال معي
    مازن هو يتمدد على الكرسي:آسف
    طلال باستهزاء: مبروك مقدما
    شهد منقهره: أنت حط لسانك يا ضفدع دخل فمك
    ماجد مبتسم: وعليك أنت بعد طلال
    طلال خلاص وصل حده : احترمي نفسك لاقوم أتوطى بطنك
    شهد تخصرت: ما تقدر
    عمر وهو متضايق: طلال شهد خلاص و روحي عند أبوك
    شهد وهي تناظر طلال بحقد : أن شاء الله
    واخذت مخده صغيره تضرب فيها راس طلال وتهرب
    طلال يتألم: طيب اوريك بعدين والتفت على ماجد وآنت أش تقصد
    وهي رايحه تقدم رجل وتأخر الثانية وتفكر في
    وش يبي فيها؟؟
    عمر في خاطره: الله يعينك يا شهد


    *******
    جلس يفكر كيف يقنعها بدون ما يعصب وهي رأسها ناشفة وهي رفضت أكثر من واحد و ما راح يسمح لها هاذي المرة ....
    ودق الباب ودخلت شهد وجلست
    أبو ماجد: بدون مقدمة رجل خطبك وأنا موافق ها وش قلتي؟
    شهد باستهزاء : مبروك ومتى الملكة
    أبو ماجد: شهد
    شهد فقدت أعصابها وهي تصرخ و تقول
    : بأي حق تقرر بشيء يخصني وبحياتي
    أبو ماجد انصدم و ما توقع ردت فعل شهد كذا
    أبو ماجد: شهد من حقي أتصرف إلي في مصلحتك
    والملكة الخميس الجاي...
    شهد بكل كره وهي بعيد عنه
    و انحرمت من حنانه
    شهد: عن أي حق تتكلم أنت مالك حق في شئ
    وعن وانت منت بداري عنا من بداية حياتي وتو تجي وتتكلم عن حقوقك!!
    انت لك مني الاحترام والتقدير واكثر من كذا لاتطلب يبه مع احترامي حياتي أنا أقررها

    *** ****
    الكل ما هو متفاجئين من صوت شهد العالي ماعدا طلال ومازن
    طلال مستغرب : هذي أنجنت ولا ايش ؟!
    مازن خايف على أخته : وشفيها
    أم ماجد وهي خايفه على شهد تجرح أبوها... عمر
    روح لها ادخل هديها
    عمر متوتر: أنتي تعرفين يوسف ما يحب أحد يدخل
    طلال: فهموني
    ماجد : أقوله
    طلال: عن ايش
    عمر يناظر أخوه مستغرب: ما تدري..فهد أنت ما قلت له؟
    أم طلال : عمر بعدين
    عمر : اجل متى لمن يطيح الفأس في الرأس... طلال
    أم طلال:لا لا لا يا عمر
    طلال بغضب : ما احب يحصل شئ من وراي
    أبو طلال بهدوء: طلال تعال معي

    ***********
    أبو ماجد بغضب: شهد ..أنتي انجنيتي
    7
    اللهم الهمني الصبر المبين وارزقني القلب الذي لا يلين
    يااارب انت اقوى مني ومن كل الخلق
    وعاارف النواياا وعاارف كل شي
    انتقم من الي يكتب عني ولو حرف واحد وغلط في حقي
    لاني ماني مسامحته لا دنيا ولا اخرى
    انا كبيره با اخلااقي لاني اتربيت صح
    مو زي الي يكتب عني
    الحمد لله على كل حال
    ما اقول الا ..
    اللهم انت حسبي ونعم الوكيـــــــــــــل
    اللهم انتقم من الي كتب عني با امه واخواته وبناتهم ولا ترحم له ميتهم ياااقادر ياكريم
    و في اهل بيته كلهم اجلا ام عاجلاً انت قادر على كل شي
    وان شاءالله عقابه يلقاه في الدنيا والاخره
    لان قذف المحصنات من كبائر الذنووب
    مو انا الي عشان منتدى ولا نت انزل من اخلاقي واتدنى بها الي هذي الدرجه
    ..
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )



    ..





  4. #4
    مراقبه الصورة الرمزية حنينـ وأنينـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    عند باب بيتنااا
    المشاركات
    32,768
    معدل تقييم المستوى
    1073745435

    افتراضي رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله

    $$ الجزء الخامس $$

    . علمتني انتظرك كل يوم بس ما علمتني كيف أداري وحدتي في غيابك

    شهد هي تبكي:أيه..محد له حق يتخذ قرار عني
    أبو ماجد: ليه أنتي بنتي فاهمة
    شهد برجاء: إذا أنا بنتك ارفض المتقدم
    أبو ماجد بصرامة :خلاص أنا معطي الرجال كلمة
    وأنتي وعطيتك أكثر من فرصه
    شهد تصرخ: فإذا رجعت لكم بكره وأنا مطلقة ثاني يوم
    الزواج لا تلوم إلا نفسك
    أبو ماجد: لا أنا واثق فيه. .. ما تبين تعرفين المعرس
    شهد وبصوت عالي :لا لا
    أبو ماجد بحازم: لا ترفعين صوتك...طلال
    شهد :من طلال
    أبو ماجد: ولد عمك
    شهد بيأس: ما دريت أنك تكرهني

    *** ***
    أبو طلال بصيغة أمر : أنا خطبت لك شهد
    طلال وهو يصرخ: وشلون يبه وشلون ؟
    أبو طلال بأمر:خلص.. والملكة يوم الخميس
    طلال بقهر:يبه أنت ما أخذت موافقتي ولا حتى رأي بالموضوع
    أبو طلال:يعني بتكسر كلمتي
    جلس طلال على الكرسي يفكر ... وقف وهو يقول
    اجل خناق شهد مع عمي لجل الموضوع هذا؟
    أبو طلال :أيه بس ما تعرف من المتقدم
    يمكن بو ماجد يقول لها الحين
    طلال :يبه هي ما عرفت كذا ..اجل عرفت
    أبو طلال : الخطبة بين الرجال وهي مالها رائي
    طلال بقهر: يبه أنت ما ترضى أخذ وحده بالغصب و أنا مآبي شهد
    أبو طلال : إذا ترضى إنزل رأسي وكلمتي قدام أخوي
    الصغير وأقول له انه ولدي ما يبي بنتك روح قوله
    طلال حس انه في موقف ضعيف خصوصا انه ما فكر في شهد كزوجه له

    *** ***
    أم طلال:عمر روح شوف وش آلي حصل
    عمر بقهر: عارفين شهد وطلال ما يبون بعض
    أم طلال: كلم أخوانك
    أم ماجد: ما تبي طلال هي بكيفها وهذا زواج
    أم طلال : ومن يسمع
    ماجد: بس طلال ما يرفض
    أم طلال :إذا هو طالبها
    مازن بدهشة: يعني غصب عن الاثنين
    ماجد :أي والله ..ربي يعين هم
    مازن: طيب ليه
    عمر يشرح : أبوك لما حاول من باب النقاش مع شهد عن سلطان إذ خطبها توافق وهي رفضت ولد خال أمها وهو عصب
    مازن بغرابه : طيب ما فيها حاجه
    أم ماجد : هي ما هيب أول وحده ترفض
    عمر بغضب: لانه كل واحد احسن من الثاني ليه ترفضه؟
    وهو حلف أي واحد يجي يخطب شهد ويكون مناسب
    يوافق بدون رائي شهد و في نفس اليوم عمك خطبها لطلال
    وقف عمر وين يروح عند شهد ولا طلال فاختار يروح
    المكتب رفع أيدها يفتح الباب آلا انفتح

    *** ***
    بوسلطان متوتر ما هو عارف كيف يقول لسلطان أن شهد ارفضت
    سارة مستغربه: ليه
    بوسلطان : ولد عمها طالب ايدها
    سارة : وشهد موافقة
    بوسلطان : أكيد وليه ترفض ولد عمها
    سارة : طيب أي وحد فيهم
    بوسلطان يفكر : أظنه طلال
    سارة منصدمه : مستحيل
    وهي توقف دخل سلطان وهو يغني
    سلطان : السلام عليكم ..ويقبل راس أبوه
    سارة و أبوها : وعليكم السلام
    سلطان : اممم ما كأنهم تأخروا بالرد
    بوسلطان اعتدل في جلسته : أنت عارف أنه الزواج قسمه و نصيب
    سلطان بتوتر : يعني
    بو سلطان : مالك نصيب عندهم
    سلطان عصب وطلع
    وبو سلطان ما قال له شهد خطبها ولد عمها ما حب يزيد على أولده

    **********
    أبو ماجد مستغرب من تفكير شهد بدون شعور أنزلت دمعه من عينها وشلون تفكر أني أكرها بنتي وأنتي أول فرحتي
    أبو ماجد: شهد أنا أكرهك أنا
    شهد بغضب وحقد : آيه
    أبو ماجد جلس منصدم : ليه ليه

    شهد تبكي: لو كنت تحبني ما تخليني أعيش بعيده عنك
    حتى لو عند خالي ما قصر لكن أنا كنت وهي تأشر بيدها عليه آبي أبوي هو
    أول ما أقوم من النوم أشوفك قدامي تضمني وننزل مع بعض وبعدين توصلني المدرسة وترجعني
    وبعدها تسألني عن المدرسة وعني
    ولا مرة سألت ولا فكرت انك تأخذني لحضنك أو تخذني من داخل المدرسة إلى الكلية أنت عيشتني بوحده رغم ألي حوالي تفكيرك كله بالولد وأنا وين وين ؟؟؟؟؟

    أبو ماجد بدهشه : كل هذا في قلبك
    شهد تصرخ : وأكثر
    أبو ماجد بألم: ما كنت أبى أبعدك عن أمك
    شهد منهارة :ما تبي تشيل همي وتعيش أنت وزوجتك و أولادك بدون هم
    آبو ماجد يحس بتعب: يكفي شهد يكفي وقراري ما راح ارجع فيه
    شهد تركض عند الباب وهي طالعة تلتقي بعمر بوجهها

    *** ***
    هدى تشرب شاي وتفكر بشهد مستحيل تتزوج
    طلال لأنها تظن انه نفس شخصية أبوها بلا مشاعر
    سعود: طلال رجل بمعني الكلمة
    هدى تطلعها :ماهوب المهم رائيي المهم رائي شهد
    وإحساسي أكيد أبوها راح يغصبها
    فرح :ليش ما هو بكيفه
    سعود : أبوها يبي مصلحتها
    هدى :أنتي ما تعرفين يوسف إذا عاند وشهد
    طالعه عليه الله يا ستر عليها
    ودق جوال سعود وشف رقم عمر
    و هدى شفت الرقم كانت جالسه جنبه
    اللهم الهمني الصبر المبين وارزقني القلب الذي لا يلين
    يااارب انت اقوى مني ومن كل الخلق
    وعاارف النواياا وعاارف كل شي
    انتقم من الي يكتب عني ولو حرف واحد وغلط في حقي
    لاني ماني مسامحته لا دنيا ولا اخرى
    انا كبيره با اخلااقي لاني اتربيت صح
    مو زي الي يكتب عني
    الحمد لله على كل حال
    ما اقول الا ..
    اللهم انت حسبي ونعم الوكيـــــــــــــل
    اللهم انتقم من الي كتب عني با امه واخواته وبناتهم ولا ترحم له ميتهم ياااقادر ياكريم
    و في اهل بيته كلهم اجلا ام عاجلاً انت قادر على كل شي
    وان شاءالله عقابه يلقاه في الدنيا والاخره
    لان قذف المحصنات من كبائر الذنووب
    مو انا الي عشان منتدى ولا نت انزل من اخلاقي واتدنى بها الي هذي الدرجه
    ..
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )



    ..





  5. #5
    مراقبه الصورة الرمزية حنينـ وأنينـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    عند باب بيتنااا
    المشاركات
    32,768
    معدل تقييم المستوى
    1073745435

    افتراضي رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله

    && الجزء السادس &&

    ترى ما هو بجديد أنام ودمعتي على خدي

    أبو طلال :أسمع شهد ما هي برافضه الشخص هي رافضه فكرة الزواج نفسها
    طلال بحزن: يبه أنا موافق
    أبو طلال حس بفرح وقام و ضم طلال إلى صدره
    وهو يقول رجال صدق ينشد فيك الظهر
    طلال بحقد : والله يا شهد لا أربيك من أول وجديد
    وسلم على أبوه وطلع وهو يفكر.. شهد شخصيتها
    قويه وما تسكت عن حقها وهي ما تعجبني كذا
    الله يسامحك يبه والله يعني عليك يا شهد

    *** ***

    شهد تصرخ :عمر طلعني من ذا البيت
    عمر: شهد أهدئ
    شهد وصلت لمرحلة الانهيار و تصرخ.. طلعني
    و طلال ما أبيه وديني لأمي
    عمر : روحي البسي عباءتك
    أبو ماجد يمسكها: لا راح تجلسين هنا إلى يوم الملكة
    شهد تترجى في عمر : لا.لا
    عمر يطالع أخوه منين ها لقساوه يوسف اترك البنت تروح لأمها تهديها ليوم الملكة يصير خير

    شهد بتحدي : مراح املك على طلول
    وطلعت قبل تسمع رد أبوها
    أبو ماجد: هي ناويتن تكسر كلمتي قدام أخوي
    ومارد عمر وطلع من المكتب وشاف شهد نازله ومنهارة وطلع معها
    عمر دق جوال خالها سعود

    *** ***

    دخل عمر ومعه شهد وهي منهارة
    هدى بقلق : خير ..شهد وش فيها
    سعود :خليني أرد بالأول
    عمر :السلام عليكم ...أطلع سعود أنا عند الباب
    سعود: وعليكم السلام ...شهد فيها شئ
    عمر بتردد :شهد معي تعال
    سعود تأكد شهد ما هي بموافقة وحصلت حاجه مع أبوها
    وطلع ولمحها تبكي ومنهارة ولا هي بقادرة توقف
    سعود متنرفز: أجبرها على الزواج!
    عمر منزل رأسه: أي وبإصرار
    سعود مسك شهد بيدها ودخلها البيت لغرفتها
    هدى شافتها وعصبت
    وراحت هدى وراء سعود وهو يخليها بسريرها
    سعود : ما فيها إلا العافية

    *** ***
    رجع أبو طلال وهو يبتسم وشاف الكل ما عدا أبو ماجد وعمر ويسال عن أخوانه
    مازن : أبوي في المكتب وعمر يرجع شهد لأمها
    ماجد بتريقه : ول تقرير كامل
    أم طلال بدهشة: و شفيك تبتسم؟!
    مازن بلالقافة: أي قول عمي
    أبو طلال تجاهل الكل وراح المكتب عند أخوه
    مازن يضحك: افا
    ماجد: هههه احسن وأكثر
    مازن بتردد: أنا أبي أطمن على شهد
    ماجد بسرعة: أتصل على خالها وطمني
    مازن اتصل علي سعود وتطمن عليها
    ******
    مروان يراجع المادة الي عليه لبكره
    وبدر لسه نايم وسمع جواله يرن مازن يتصل
    مازن :هاي
    مروان : عليكم السلام
    مازن يضحك : احم السلام عليكم
    مروان عصب عليه : أنت متصل تضحك
    مازن بتريقة : لا متصل أعطيك أخر الأخبار
    مروان بملل : أنت فاضي وأخبارك مثل وجهك
    مازن يضحك : هههههه جديده فرش مثل ما يقولون
    مروان بحده : قول ياsnn
    مازن بحماس : مستعد
    مروان عصب: قول ولا بسكر
    مازن بسرعة : طلال خطب شهد
    مروان انصدم وهو عارف علاقة شهد وطلال
    مروان صرخ : ايش.. تكذب
    مازن بعد السماعة عن اذنه : والله
    مروان مستغرب: وشهد موافقة
    مازن محب يضيقه : ايه

    ********
    عمر بعد ما نزل شهد راح البحر هو صديقه... وهو ماله أصدقاء
    كثير أو صديق مقرب له ..هو يروح يشتكي للبحر أو لشهد إذ تضيق..
    الحين يحس بضيق انه مقدر يوقف في وجه أخوانه عشان شهد حس انه خذلها بسبب تردده
    هذا التردد الي ضيع منه حبيبته وضعف شخصيته
    قدام اخوانه ما قدر أو يصمم عليها وهي تزوجت واحد ثاني .. كل الي قدر انه يطلع لشقه لحاله ...عمر توفى أبوه وامه لما كان عمره
    عشر سنوات و تربى عند اخوانه فهد و يوسف وهذا ضيع اشوي شخصيته بسبب تسلطهم

    *** ***
    دخل أبو طلال وشف أخوه شبه منهار علي الكرسي
    فهد :يوسف تعبان
    يوسف بألم: فهد بنتي تكرهني
    فهد: صدقني ما تكرهك هي معصبه عليك
    يوسف بحده: ليش لان تركتها عند أمها
    فهد: أنت فتره أهملتها
    يوسف بحزن :وهي تحاسبني على هاذي الفترة
    فهد ابتسم:خلينا نركز على الملكة
    يوسف :طلال وافق من قلبه ولا
    فهد بثقة: طلال ما يرد علي كلمها
    يوسف : الملكة يوم الخميس
    فهد :أن شاء الله
    يوسف متوتر :احنا لا نسويه صح
    فهد مبتسم :الله يقدم الي في الخير

    *** ***
    شهد تبكي وغارقة بالدموع في حضن أمها
    هدى وهي تضمها :شهد خلاص اهدئي
    شهد تصرخ : يمه ما ابي طلال
    فرح وجعها قلبها وهي كذا ودمعة في عيونها
    فرح برجاء:سعود تصرف مع أبوها
    سعود يطلع شهد وفرح
    سعود بيأس: هذا قرار أبوها ومقدر أسوي شئ
    شهد وتشهق من البكي:والله أن تزوجته لا أخليه يندم
    هدى: شهد مش كذا
    سعود بحده: طلال رجل وما عليه كلام
    شهد تصرخ : وأنا ما أبيه عمري كله ما فكرت فـ طلال كزوج لي
    هدى :شهد اهدئي و اعقلي
    شهد تشاهق : وهم خلو فيها عقل...
    خالي الله يخليك ساعدني
    سعود: آسف دور لك حد غير
    وطول الأيام يعقلونها ويقنعونها تجهزها لحفله
    وهي معنادها و تحلف حق طلال
    ******
    طلال طول الأسبوع يأخذ مناوبات عشان أبوه ما يطلب منها
    شئ أو ينسئ ملكته ع شهد
    في العمل الكل يتجنب طلال بسبب عصبيته ونرفزته
    ع الكل
    *****
    هذا الأيام شهد تبكي وتهدد
    أخذت إجازة من العمل اعصبها تعبانه
    وتتصل على طلال ولا يرد عليها ويزيد قهرها
    اللهم الهمني الصبر المبين وارزقني القلب الذي لا يلين
    يااارب انت اقوى مني ومن كل الخلق
    وعاارف النواياا وعاارف كل شي
    انتقم من الي يكتب عني ولو حرف واحد وغلط في حقي
    لاني ماني مسامحته لا دنيا ولا اخرى
    انا كبيره با اخلااقي لاني اتربيت صح
    مو زي الي يكتب عني
    الحمد لله على كل حال
    ما اقول الا ..
    اللهم انت حسبي ونعم الوكيـــــــــــــل
    اللهم انتقم من الي كتب عني با امه واخواته وبناتهم ولا ترحم له ميتهم ياااقادر ياكريم
    و في اهل بيته كلهم اجلا ام عاجلاً انت قادر على كل شي
    وان شاءالله عقابه يلقاه في الدنيا والاخره
    لان قذف المحصنات من كبائر الذنووب
    مو انا الي عشان منتدى ولا نت انزل من اخلاقي واتدنى بها الي هذي الدرجه
    ..
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )



    ..





صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصة فداتك يالغلا / روايه كامله
    بواسطة حنينـ وأنينـ في المنتدى شعر و قصائد
    مشاركات: 134
    آخر مشاركة: 09-30-2009, 11:40 AM
  2. روايه احلى ما خلق ربي كامله
    بواسطة حنينـ وأنينـ في المنتدى شعر و قصائد
    مشاركات: 111
    آخر مشاركة: 03-12-2009, 08:07 PM
  3. جروح البنات / روايه كامله
    بواسطة حنينـ وأنينـ في المنتدى شعر و قصائد
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 01-26-2009, 01:30 AM
  4. لعبة الاقدار ( قصه جنان ) و روايه كامله
    بواسطة حنينـ وأنينـ في المنتدى شعر و قصائد
    مشاركات: 81
    آخر مشاركة: 01-16-2009, 05:29 PM
  5. داويتهم وجرحوني روايه / كامله
    بواسطة حنينـ وأنينـ في المنتدى شعر و قصائد
    مشاركات: 69
    آخر مشاركة: 01-13-2009, 10:07 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103