صفحة 3 من 15 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 72

الموضوع: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني للكاتبة سولتير كاملة

  1. #11
    مراقبه الصورة الرمزية حنينـ وأنينـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    عند باب بيتنااا
    المشاركات
    32,768
    معدل تقييم المستوى
    1073745421

    افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني للكاتبة سولتير كاملة

    [hide]
    لالالالالالالالالالالالالالا تأخرت يافيصل
    فيصل اللي ظن انهم دروا
    وراح لأمه اللي التفتت له وهي تصيح,, :فيصل وين اهلك
    فيصل اللي متاثر وهو ضام امه ويطالع التلفزيون: بيجينا خبر هذا سعود بطريقه
    الام ما انتبهت لكلامه,, بس شيخه التفتت للجهه اللي يطالعها فيصل بتاثر,, وقرت المكتوب
    (مشهد الطائره السعوديه المنكوبه)
    انصدمت شيخه,,: فيصل وش هاللي اشوفه
    فيصل التفت لخالته وطالع التلفزون وامه بحضنه ,
    قامت شيخه خذت الريموت وطولت على الصوت وجاهم صوت المذيع

    وحتى الآن الرؤيه غير واضحه عن آ خر مره,, حيث لم يتم العثور على جثث او ناجين من هذا الحادث المروع
    شيخه بخرعه: من طيارته؟
    فيصل باندهاش واستغراب: ها,, ليش تبكون انتوا؟
    امه وهي تطالع ولدها: تكفى ياولدي كلم احد بالمطار تاكد اذ رحلة ابوك وخواتك ماجاهاشي من امس اليل وانا قلبي مقبووووض,, وروحي هايمه من الخوف

    تجمد فيصل بمكانه,, موقف لايحسد عليه ,, وجلس يطالع خالته اللي تطالعه بعيون مبهوره ويدها على فمها وعيونها رايحه وجايه على فيصل والتلفزيون
    ام فيصل حست انظرات ولدها لاختها,, والتفتت لشيخه لقتها حاطه يد على راسها,, ويد على فمها وعيونها تهطل وهي تحرك راسها بلا
    ام فيصل بخوووف رهيب وكأن قربت المصيبه: وش بلاتس
    ولفت انتباها صوت المذيع اللي يقول,, (تم العثور على مقدمة الطائره السعوديه المنكوبه,,ولاكن لا جديد من حيث الركاب)

    التفتت ام فيصل للتلفزيون وشافت منظر الطياره والبحر الهايج,, والظلااام,, والهليكبترات ,, وجابوا الكامره على جثث وعلى ناجين متلحفين من البرد

    وش اللي اشوفه؟؟؟؟ وش اللي صاب القوم؟؟
    : فيصل وش بلاهم
    فيصل:...................
    : شيخه بلاهم؟
    شيخه وهي تجلس على ركبها وهي تصيح
    ورجعت تنفض ولدها وانتبهت لدموعه:فيصل ,, فيصل ابوك وخواتك صار لهم شي
    فيصل وهو يبكي:.....................
    نوره: رددددددددددددددد ابوك وخواتك
    فيصل وهو منهار: طاااحت طيارتهم هاللي تشوفينها ولاندري حيين ولا ميتين
    سعووود بطريقه للسفاره يسألهم,,يمى انا مثلكم ما ادري عن شي
    ام فيصل وحلت عليها المصيبه ورجعت تطلع مشهد الظلام بالبحر: ياويلي ياويلي
    وقامت تلطم بوجهاا: ياويلي عليكم,, هالبحر من فيه ويحياااااااااااااااااااااا
    من فيه ولا يموووووووووووووووت ,ياويلي ياويلي
    وجلست تضرب بصدرها: قاااااااااااااااااااالي بس ماصدقته ,,هالقلب قال بيصير شي ,, واستعذت شيطانه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابناتي وزووجي
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يانظر عيني,, ياااامن يرد لي خبرهم
    وترفع يدها للسما: ياااااااااااارب ياااااااااارب اعقل علي زوجي وبناتي,, ونذر علي لأطعم فقيرك,, واصوم يومك,, وابني بيتك,, ,أتصدق بمالي وحلالي يااااااارب ارحمهم ونجهم

    وانهاااااااااااااالت في البكاااء,, وولدها فيصل ضامها وشيخه مستنده على الكنب وهي تبكي

    وحااالتهم لايرثى لهم ,, والكل يدعي ربه

    في الرياض
    في السفاره الخارجيه
    سعود: السلام عليكم
    الموظف: وعليكم السلام
    سعود: انا اهلي بالطياره اللي طاحت, وابي اعرف اخبار الطياره والركاب
    الموظف الجلف: يابن الحلال يقولون مابه حي,, رح داخل وأسأل
    سعود اللي انصدم بكلمته..........................

    ودخل داخل ولقى الدنيا مرتبشه ومكالماته
    وعند الرسيبشن: يا اخ وين رايح
    سعود: اهلي بالطياره اللي طاحت ابي اعرف احد نجا منها
    الريسبشنز: روح للموظف عمر هو اللي معهم ومتواصل معهم,و وفي مدير الخطوط السعوديه جوا برضوا
    سعود وهو يركض بالاتجاه اللي دله عليه الرسبشنز
    الرسبشنز: الله يطمنك عليهم ,,لاحول ولا قوة الا بالله

    دخل سعود على الموظف عمر ومعه مدير الخطوط السعوديه: أنا انا ابي اتطمن على اهلي بالطياره
    عمر بقلق: تفضل
    سعود: احد حي؟
    عمر: في ناجين بس الى الآن ماوصل لنا قائمه بالأسماء,, لأن بعضهم مغمى عليه ولا تم ارسال الاسماء الا الآن
    سعود: طيب كم عددهم؟
    عمر: 80
    سعود وهو يدعي ربه,, يارب اجعل اهلي منهم
    عمر:البحث مستمر بس المحيط الحين في عاصفه خاصه بمكان الطياره بسبب انفجار بسبب وقع الطياره وفجرت صخور مماأدى زي التفجرات بالمحيط وصارت زي الاعصار المئي بمكان الانفجار
    سعود وهو حاط يده على راسه: لاحول ولا قوة الا بالله

    سعود وهو يطالع مدير الخطوط بغضب: وش طيح طيارتكم؟؟ها
    المدير: ياخوي علمي علمك الا الان مالقوا الصندوق السود,, بس كان في عطل بسيط بالجناح وتم اصلاحه بكندا,, وارسلوا لنا انه تم اصلاح العطل
    سعود:ايييييييييش عطل بالجناااح وتخلون الطياره تقلع؟؟؟ انتوا ايش ؟؟؟ لو هالطياره فيها امير بتخلونها تقلع؟؟؟ جنااح وفيه عطل؟؟تقلع لييييييييييييييييييه
    قسمن بالله العظيم مايصير هالشنب على رجال ان ماقاضيت هالخطوط؟؟ صاروا اهلي حيين ولا ميتين
    وطلع منهم وهو معصب,, ولحقه عمر
    عمر: اخوي وقف
    سعود: اللي يمشي من العصبيه والخوف والتوتر والقهر كل احساس مدمر يحس فيه
    عمر: اخوي وقف
    سعود وهو ياخذ نفس: نعم
    عمر: الامور ماتنحل كذا,, وش ذنب مديرهم؟؟ بتقاضي قاض مطار كندا على تركهم الطياره تقلع,, وعلى تقريرهم ان الطياره تم اصلاحها وهي قادره على الطيران,, ولاتخاف راح تدخل بقضيه وراح نقاضي المهندس والموظفين وشركة الصيانه
    سعود بقلة حيله: اهلي ,, ابوي واخواتي,, وحده منهم ابصم بالعشرره ماتت بسبب اهتزاز الطياره,, تخاف من الطياره وابحر,, والي صارلها الاثنين فاااااااهم الاثنين
    عمر بضيقة صدر: طيب انت خلك هنا وبتجي بعد ساعه بأسامي الواعي من الناجين اصبر بس
    سعود: ان شاء الله ,, بس عن اذنك اكلم اخوي

    دق سعود على فيصل وهو كل باله ان فيصل بالطريق
    فيصل اللي دق جواله وامه بحضنه وهي تبكي ,, وتذكر ان سعود بيكلمه وطلع جواله
    ولقى(سعود يتصل بك)
    فيصل بلهفه: بشر
    سعود اللي سمع اصوات بكى وتولول: وينك فيه
    فيصل: قلي جا خبر
    سعود: لسه ماوصلت الاسامي,, وينك
    فيصل بحسره: ببيتنا امي وخالتي دروا
    سعود بفزززع:اييييييييييش امي درت,, عز الله رحنا فيهم,و قلها في امل ,, تكفى يافيصل امي ماتتحمل
    فيصل وهو ضام امه: لاتوصي يالله سلام

    فيصل وهو يدق على فهد ولد خالته
    فهد:هلا بالنسيب
    فيصل بضيق: هلا فهد
    فهد بخوف: وش فيك وش هالصياح
    فيصل: فهد جب لنا دكتور بسرعه
    فهد: وش فييييكم؟
    فيصل: امي تعبانه
    فهد بخوف: طيب يالله بجيب دكتور وبجي


    الله يعينك يافيصل,, ويبشر قلبك وقلب اميمتك على ابوك وخواتك


    طيب مستعدين اعزائي القرااااء لأهم مشهد من الروايه

    خلونا نرجع كم ساعه لورى,, وبمكان كبييير ومظلم

    ابو فيصل على وضعه وجنبه بنته سعاد اللي اغمى عليها من التعب وماسكه بيدها اختها حنان اللي من البرد غمضت عيونها وغطت بسباااات وكأن هز البحر تحتها يهزها كطفله يطلب منها النوم ويوفر لها الأمان ولبت ندائه ,, وفلتت يدها من سعاد اللي حست فيها وفتحت عيونها بس التعب مسيطر على سعاد فظنت انها ببيتهم وحنان بغرفتها وطلعت
    وبعدت حنان عنهم

    وماكانمن طارق الا انه هو الثاني استرخى وهو ينتظر وصول قوات الأنقاذ وكان وضع البحر مطمئن ممادعا طارق يسترخي ع الآخر ويستسلم لمنظر غروب الشمس لأنه اجمل منظر يراه بحياته لأنه بوسط البحر,, وغررررررررررق بالتأمل والموج يبعده عن مكان التجمع للناجين,,
    وبدا الظلام يسكن وغرق طارق بنوم بسبب تأمله ونسيانه المصيبه اللي حلت لهم

    وبقى ابو فيصل وسعاد وابو راكان وولده وعدد من الناجين اللي بين النايم والصاحي,, واللي سلم روحه لبارئه وهو يطلب غفران ذنوبه وغرررق في المحيط وأنعد من المفقودين

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وبهالمشهد أختم الحزء الرابع
    أتمنى وصلت لكم المشاهد كامله وعشتوا معها
    تحياتي
    سولتير

    [/hide]
    اللهم الهمني الصبر المبين وارزقني القلب الذي لا يلين
    يااارب انت اقوى مني ومن كل الخلق
    وعاارف النواياا وعاارف كل شي
    انتقم من الي يكتب عني ولو حرف واحد وغلط في حقي
    لاني ماني مسامحته لا دنيا ولا اخرى
    انا كبيره با اخلااقي لاني اتربيت صح
    مو زي الي يكتب عني
    الحمد لله على كل حال
    ما اقول الا ..
    اللهم انت حسبي ونعم الوكيـــــــــــــل
    اللهم انتقم من الي كتب عني با امه واخواته وبناتهم ولا ترحم له ميتهم ياااقادر ياكريم
    و في اهل بيته كلهم اجلا ام عاجلاً انت قادر على كل شي
    وان شاءالله عقابه يلقاه في الدنيا والاخره
    لان قذف المحصنات من كبائر الذنووب
    مو انا الي عشان منتدى ولا نت انزل من اخلاقي واتدنى بها الي هذي الدرجه
    ..
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )



    ..





  2. #12
    مراقبه الصورة الرمزية حنينـ وأنينـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    عند باب بيتنااا
    المشاركات
    32,768
    معدل تقييم المستوى
    1073745421

    افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني للكاتبة سولتير كاملة

    الجزء الخامس

    يامن يخبرني عن عشيقي
    يامن يخبرني عن حبيبي
    يامن يخبرني عن نظر عيني


    بعد الحادث بثلاث ساعات وصلت الطائرات اللي استدلت للمكان ,, واعطت الاحداثيات للقوات البحريه
    فما كان من الناجين اللي سمعوا اصوات الطائرات الا التأشير والفررح
    وسلطت الطائرات الانوار عليهم وجا النور على عين سعاد اللي فتحت عيونها بإنزعاج وكأنها بسريرها بس لما تحركت ,,تحرك الحطام ,, وتذكر هي وين
    وقامت بخرع وهي تشوف الطائرات,, ماتدري هي بعلم بينقذونها,, ولا ماتت والحين روحها بتركب هالطياره,,, وش السالفه؟؟؟؟

    ورجعها للواقع ونة ابوها اللي صار معه هبوط بالضغط والدم ,, وحس انه بيفارق الحياه
    سعاد: يبي جاوا جاوا بنرج يايبى
    الاب: اختك وينها
    سعاد: حنان!!
    وهي تلتفت تدورها بس مو عارفتها بسبب الظلام ,,: حنااااااااان حنااااااااااااااااااااااان
    بس حنان ماردت عليها
    :يبيى مدري وين حنان ,, يمكن هناك في ناس بس مو واضحين
    انقرص قلب ابو فيصل,, حنان وين رحتي
    سعاد وهي تشةف ابو راكان: شفت اختي
    ابو راكان بتعب مسيطر على جسمه وبنفسيه تعباانه: لا
    سعاد: ياربي وين راحت ,, طيب الثاني طارق وينه
    طاااااااااااااااااااااااااااااااااااارق طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارق وين راااح وينه

    الاب وهو يحاول يعلي صوته: حننناااان حناااان
    سعاد وهي تبكي: يبى لاتتعب نفسك الحين بتقرب الطيارات وصدقني بتجي ,, اكيد راحت مذ الناس ذوليك اكيد
    سعاد وهي تطالع بالبحر,,معقوله اختي غرقت,, معقووله
    وجلست تتلفت وميته خووف,, لو نزلت من الحطام ماتعرف تسبح,, والحين مو عارفه شتسوي
    وفجـــــــــــــــــــــأه تذكرت شي
    تذكرت لما صحت ويدها فلتت من يد حنان اللي يحركها الموج,, لالالالالالالا حنان خذاها المووووووووج

    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالا
    :حنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااان حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان
    الناجين اللي يصوتون حولها للطياره سكتوا من مرارة صرخة سعاد,,
    :حنننننننننااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان ردي علي انتي حيه بس خذاتس المووووووووج حنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أصحي حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    وينننننننننننننننننننننك وانهارت بالصياح ,, وابوها من الصدمه حس بتشنجات بقلبه وجلس يشاهق,,التفتت له سعااد :يبى يبى لاتخليني,و والله ان خليتني لألحقك,, والله لألحقك
    والله لأفضخ الستره وأطب بالبحر اللي مرعبني وانا صغيره,, يبى لاتخلي بنتك حنااان بترجع الموج خذاها عنا بس اكيد حوالينا,, يبىىىىىىىىىىىى
    الاب كان يسمع كلام بنته,, وروحه تغصغص بحلقه,مايدري هو اللي جاء ملك الموت بيقبض روحه,, ولا تعب ولا وش

    وبعد فتره وصلت السفن ونزلت قوارب النجاه تتجول بين الركاب وتنتشلهم ,, وهم فرحين ان فيه ناجين,, ولما وصلوا لأبو فيصل لقوا سعاد تبكي
    وبهالوقت جا ابو راكان وعطاهم ولده,, وتوجه لسعاد وابوها وحط اصبعه على رقبة ابو فيصل
    لقاااااااااااااااه ينبض,, ايه ينبض
    والتفتت للمنقذ: هو حي بس تعبااان يحتاج حذر في نقله
    المنقذ: لاتخاف بس انقله هنا عشان اذا يحتاج عنايه نرسله بالطائره
    ونقلوا ابو فيصل وسعاد تبكي : باقي اختي ماراح اتعدى من هنا غير لما تلقونها
    ابو راكان: اركبي وراح يمسحوون هالمكان لين يلقوها

    وبهالوقت حدثت هزه بالمحيط,, اتشققت الصخور اللي طاحت عليها الطياره وصارت هزه خرعت الناجين والمنقذين ,, وأعلن المحيط غضبه,, وكأنه غاضب ان المنقذين جاوا وبياخذون ضيوفه,, وماكان من المنقذ وابو راكان غير انهم اسحبوا سعاد بسرعه وجمعوا اللي حولهم من ناجين وتوجهوا للسفينه في وسط امواج غاااضبه ,, وصيااااح وصراااخ من الركاب,, وهم يتذكرون الطياره كيف اهتزت فيهم,, ويشوفون السفينه تهتز,, معقوووووووووووووووله راح تتحمل السفن هالموووووووووج غير معقوووول

    وبوسط هيجان محيطي,, واضواة الطائرات منتشره على المحيط,, وصراخ الناجين عشان يشوفونهم الطيارات,, تم انقاذ ما وجدوهم بهذه البقعه واللي نجا من الطياره وسقوطها ,,مانجا من امواج المحيط الغاضبه ,,ومات وهو يشوف المنقذين بينه وبينهم بضع أمتار,, ولكن البحر غداااار,, حسسهم بالأمان طول 3 ساعات ولما قربت ساعة النجاه بدا لعبته القذره معهم

    وبعدها تم رفع قوارب النجاه لانها ماتقدر على هالوضع ,, وبقت السفن,, وطائرات ,, وهاليكوبتر تبع السفن تمسح المحيط بضوئها وهم ينتشلون الجثث,, والباقي من الناجين

    وتم تصوير المشاهد المخيفه,,اللي شافوها اهل الركاب وجلسوا مابين خوف وبكاء ودعاء



    بس تعالوا,, حنان وطارق وينهم,,؟؟؟

    بسبب حالة المحيط اللي ارتفع مووجه ووصل للهاليكوبتر القريب منه,, تم تراجع السفن لأخذ الحيطه ,, وتم نقل ابو فيصل وبنته ومعهم رجل كبير بالسن حالته الصحيه متدهوره الى المغرب,, الى اقرب مستشفى
    ومن شدة صياااح سعاد وهي تصرخ جيبوا اختي جيبوها,, اغمى عليها لما اقلعت الطائره ورجعت لذاكرتها طائرتهم المنكوبه ,,اغمى عليها ,,***

    ابو راكان للملازم: لو سمحت في اختي هنا,, حركها الموج حوالين الحادث ,, تكفى القوها
    الملازم: والله حنا نحاول بس زي ما انت شايف اذا انتظرنا لو 5 دقايق راح تغرق سفينتنا بسبب اعصار بالمحيط ,, اتوقع سببه تفجر صخور,,
    ابو راكان بقلة حيله: ارجوووك
    الملازم:لاتخاف السفن راح ترجع وراح تبقى طائرتين تحوم فوق المحيط واذا لقت أي ناجي راح تنقذه
    ابو راكان وهو يتذكر طارق: طااارق ويلتفتت للي معه من الناجين
    طاااااااااااااااااااااارق
    رد عليه واحد: قصدك الرجال اللي كان معكم
    ابو راكان :ايه
    الرجال: انا شفت البحر يحركه لجهت الغروب,, اتوقع مات,,لانه ماتحرك جلس على هالوضعيه لين حل الظلام
    ابو راكان وهو يحط يده على راسه:لاحول ولا قوة الا بالله ,,الله يرحمه

    بسسسسسسسس كيف يموووت بطل روااايتي؟؟؟
    لالالالالالالالالا مايموووت
    طيب وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الا الآن ما ادري وين راح بالضبط,, بس تعالوا نروح لجهه هاديه من المحيط,,ايه اللي ثار جهة انفجار الصخور بس المحيط كبير ,, مو كله هاايج
    في منطقه يعلو بها الموج بشك طبيعي
    وبوسط الظلاااااااااااام الحالك,,مافي غير قمر ونجوم مضيئه واصوات البحر,, بعزف بموسيقى الجزر
    فتحت حنان عيونها,, وهي برداااانه,,ياربي وش هالبرد,,ولا استوعبت وين هي
    حكت عينها وهي تفكر ,, وحرقها الماي المالح :اح وش ذا
    وحست بالرطوووبه وانتبهت انها بمكااااااااااااان غررررررررررريب ,, قمر
    نجوم
    سما
    جلست بسررررررعه وتحرك بها الحطام وزلقت بالماي وغطست وهي مفتحه عيونها عالاخر,, وطلعت من الماي:آآآآآآآآآىه
    وتمسكت بالحطام وتذكرت اللي صار
    :ويني فيه
    وينيييييييييييييييييييييييييييييييي ,,يبىىىىىىىىىىىىى سعااااااااااااااااد
    طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااارق

    وبسرعه رقت فوق الحطام وجلست على ركبها وهي متمسكه وتطالع البحر,, والسما
    والفرااااااااااااااااااغ اللي هي فيه وبخوووووووف ورهبببببببببببببببه صرخت بأعلى صوتها:
    يبىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

    فزع طارق وصحى من سباته: وش وشووووووووو شفيكم >>>يحسب انه في بيتهم
    وصار له نفس اللي صار لحنااان ,, وهو يلتفت يمين ويسار,, ويني؟؟ وين ربعي
    :ياعااااااااااااااااالم وينكم
    :يابحر وش انت ناوي عليه؟؟؟ تراني احبك,, لاتخليني احقد عليك

    وجلس يلتفت يسار ويمين ومفتح عيوووووووونه على حدها يطالع البحر ولونه الاسود

    حنان: سعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااد

    طارق اللي حس انه سمع صوت,, معقوله في احد ,,ولا استخفيت,, لالالالالالالا شكلي ميت

    حنان:وينكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككم
    لاتخلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووني انا خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااايفه وينك يايبىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

    طارق: ياهووووووووووووووووووووووووو وينك

    حنان اللي تصارخ ولاتسمع غير صراخها: تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا
    انا خاااااااااااااااااااااااااااااااااايفه وينكم,, ما احب الظلااااااااااااااااااااااااااااااااام,, والله لا أموت نفسي ولا اتحمل الظلاااااااااااااااااااااااااااام

    طارق وهو ساكت ويسمع من ذي: ياهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انتي وينك

    حنان وكانها سمعت احد غيرها : ميييييييييييييييييين؟
    طارق:انت ويـــــــــــــــــنك؟؟
    حنان والله انه جني,,جني وبيهبل فيني,, وجلست تقرا المعوذااات ودموعها غسلت وجهها

    طارق اللي حس بهدوء وين الصدا والصراااخ: وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
    انـــــــــــــــــــا بالحا لــــــــــــــــــي

    حنان وهي تستوعب: انــــــــــــــــــــــــت مين؟
    طارق: انــــــــــــــــــا طارق,, طـــــــــــــــارق
    حنان اللي حست ان الخوف راح وضحكت ومسحت دموعها:طــــــــــــــارق انا حنـــــــــــــــــان تعال انا خــــــــــايفه خــــــــــــايفه لو ماجيت بنتحر احسن ماياكلني قرش
    طارق: طيـب انا ما اشووووووووووفك ,, انتي باي جهه
    أسمع صوتك من ناحية اليمين
    حنان : وانا بعد اسمع صدى صووتك
    طارق:لااااااااااااااااا تحركــــــــــــــــين بدورك بس انتبهي للصوووووووووت

    وجلس طارق يحرك بحطامه بيدينه,,
    طارق: تكلـــــــــــــلمي لاتسكتين
    حنان: طـــــــــــــــــيب
    وهي خايفه ياويلي لايكون جني,, بقرا قرآن ان كانه جني مب جاي:

    بســــــــــــــــــم الله الرحمـــــــــــــــــــن الرحيم
    قـــــل هــــــــو الله احد,الله الصـــــــــــــــمد,,لم يلد ولم يــــولد ,, ولم يكــــن له كفوا احد,

    >>>>طارق اللي يتبع الصدى وحس ان طريقه صح لان الصوت كل ماله ويوضح

    حنان:
    بســــــــــــــــــم الله الرحمـــــــــــــــــــن الرحيم

    قــــــــــــل اعـــوذ برب الفلق مـــــــــن شر ماخلق ومنـــــــ شر غــــــــــــاسق اذا وقــــــــب ومن شر النفاثات بالعقد ومن شر حـــــــــــاسد اذا حـــــــــسد

    طارق بابتسامه وفرح من وراها: صدق الله العظيم
    التفت له حنان وهي ميته خوف: انت طارق ولا جني؟؟
    طارق: انا نفسي مدري اذا حي ولا ميت,, ومو مستوعب اللي يصير
    حنان: انا خاايفه ما احب الظلام
    طارق وهو يقرب: يخسي انا معك
    وطبت حنا من حطامها وطب طارق وضمته وهي تبكي : تكفى لاتخليني
    طارق: اخلي روحي ولا أخليك
    وجلست حناان تبكي,, وطارق دمعت عيونه ,, مو مصدق هو حي ولا ميت؟؟ ولا يمكن يحلم
    بوسط محيط,, وبالحالي ,, ومعي بنت,, وين القووم اللي معي

    حنان: طارق وين ابوي وسعاد ,, حنا ليش هنا
    طارق: اهلك معك
    حنان وهي تنفجر من الصياح: كنت معهم وصحيت لقيت نفسي هنا ,و مدرررررررررررري وينهم مدرررررررررري
    طارق وهو يتلفت حوالينه: غريبه,, المفروض السفن توصل,, ولو مهما بعدنا الموج ,, بنصير اكيد قريبين من الزحمه اللي هناك
    حنان: قوم ندورهم ما اتحمل هنا ,, وربي احس قرش تحتنا
    طارق وهو خايف: يالله اركب حقك
    ومسكه لها وركبت هي ,, وهو ركب حطامه بخفه
    طارق:وهو يطالع السما:توقعين وين نروح
    حنان: عكس اتجاه الموج
    طارق: ذكيه يالله وراي
    حنان:طيب
    طارق: لحظه,, لازم نربط حطامنا ببعض
    حنان: ماعندي شي
    طارق: لحظه
    ويفسخ تي شيرته ويشقه على شكل حيط طويل ,, وربط يده بيد حنان وجلس بفانيله داخليه
    وحنان مسبهه على جسمه,, وااااااااااااااااااااااااااااو خيااال شهذا ماشاء الله لايجيه شي واجلس بالحالي
    طارق: شفيك
    حنان وهي متلعثمه:لا بس بتبرد
    طارق:لابردت اغطس وادفى ,, يالله حركي يدك معي
    حنان: اوكي

    وجلسوا يسبحووووون ويسبحووووووون وهم فوق حطامهم ولابسين سترتهم

    وللأسف الشديد كانوا يبعدون عن موقع الطياره

    وياترى وش راح يكون نهاية دربهم

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللهم الهمني الصبر المبين وارزقني القلب الذي لا يلين
    يااارب انت اقوى مني ومن كل الخلق
    وعاارف النواياا وعاارف كل شي
    انتقم من الي يكتب عني ولو حرف واحد وغلط في حقي
    لاني ماني مسامحته لا دنيا ولا اخرى
    انا كبيره با اخلااقي لاني اتربيت صح
    مو زي الي يكتب عني
    الحمد لله على كل حال
    ما اقول الا ..
    اللهم انت حسبي ونعم الوكيـــــــــــــل
    اللهم انتقم من الي كتب عني با امه واخواته وبناتهم ولا ترحم له ميتهم ياااقادر ياكريم
    و في اهل بيته كلهم اجلا ام عاجلاً انت قادر على كل شي
    وان شاءالله عقابه يلقاه في الدنيا والاخره
    لان قذف المحصنات من كبائر الذنووب
    مو انا الي عشان منتدى ولا نت انزل من اخلاقي واتدنى بها الي هذي الدرجه
    ..
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )



    ..





  3. #13
    مراقبه الصورة الرمزية حنينـ وأنينـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    عند باب بيتنااا
    المشاركات
    32,768
    معدل تقييم المستوى
    1073745421

    افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني للكاتبة سولتير كاملة

    الجزء السادس

    في ظلام الليل الحالك,, مافي غير نجوم تلمع من بعيد

    وقفوا طارق وحنان من السباحه,, ولا ووصلوا لأي خيط من خيط النجاه

    طارق بتعب ونفس مقطوع: خلاص تعبت,,
    حنان وحالها اردى منه: انا لو يطلع قرش وياكلني أبرك
    طارق بإبتسامه: ليته,, ع الاقل افتك من حنتك
    حنان بعصبيه:مالت عليك,, طاح حظك,, هذا بدال ماتصلي ركعتين شكر احد معك يرد لك الصوت
    طارق: ههههههههههههههههههههههههههه يارب لك الحمد,, يارب لاتحرمني من هالرفقة الطيبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    حنان بكبر عقل: الله يستجيب,لك يالخبل,, لو تجلس بالحالك كان الحين انت مخك عصافير فوقه من الخوف
    طارق بتطنز: الله لايحرمني منك, مدري بدونك وش سويت,, يمكن لو انا بالحالي كان الحين لقوني
    حنان: أها الدرب من كل حدب وصوب ,, رح بالحالك
    طارق وهو يرفع ضغطها: لا ما اقدر استغنى عنك
    >>>>يعني اثنينهم من التعب كل واحد حط حرته بالثاني

    لووووووووووووووووووول

    حنان وهي تتأمل النجوم: ابوي وسعاد وش صار فيهم,, حنا وش جابنا لهنا
    طارق بعد تفكير عميق وصمت: حنا نمانا وحركنا الموج,, بس اللي معنا ماحسوا فينا,, معقووله؟ والانقاذ وصل للموقع,, بس مدري لقى احد ولا حركهم الموج
    حنان: يارب ارحم أبيي وأخيتي,, ونجهم
    طارق باستفهام: طيب ادعي لنا
    حنان: تبي الصدق خايفه ينقذونا ويطلعون ماتوا ابوي واختي,, ثمن والله بجلس ألوم نفسي لأني انا اللي ألحيت للسفر,, خايفه أرجع
    طارق بتعجب: من جدك؟؟ تبين تجلسين هنا ,, ولا تبين ترجعين عشان احتمالية صار لهم شي
    حنان وهو تلفت له: أيه,,
    طارق وهو يغير الموضوع: طيب الحين وش نسوي
    حنان: سواة ربك,, انا تعبت بريح,, يا بيلقونا ونرتاح,, يانموت ونرتاح
    طارق وهو بايعها مثلها: كلها نهايتها راحه,, انا بعد بسلم روحي لربي وبنام
    >>ويرفع صوته ويطالع السما: يارب تراني امانه عندك انت وبحرك,,, يا أرتاح من هالعيشه ,, يا تدل عبادك علينا ونرتاح,, بذلنا الأسباب بس ما بالحيل قوه
    حنان وهو تطالعه: لك الحمد والشكر
    طارق وهو مطنشها : يدك مربوطه عدل؟
    حنان: ايه
    طارق وهي موصله معه من التعب : طيب مو تطيحين او تنفك وأبتلش,, تراني ماني مدورك
    حنان وهي منقهره منه: لا ياشيخ,, لاتدور ولا أدور
    طارق بقهر الثاني: أبرك>>ويغمض عيونه
    حنان ودموعها طلعوا بصمت ,, الحمار يقول كذا,, ياربي لاتحوجني له
    وغمضت عيونها الثانيه واستسلمت ودقايق وغرقت بالنوم

    وجلس البحر يمرجحهم بخفه..ويهزهم كانهم عياله ,, وكأنه فرحان فيهم,, والطيارات تعبر فوقهم ,, ولاحسوا فيها !!!!!!
    >>>طارق من صفاته انه عصبي وحازم,, بس قلبه طيب<<<

    في مكتب السفير السعودي

    نايف: اقولك واحد معهم يقول هم حيين بس حركهم الموج
    السفير: انا فاهم,,والطيارات لساعتك ذي يطيرون فوق موقع الحادث ولا في أي أثر
    نايف: اكيد يطيرون عن مسافه بعيده
    السفير: مسافه متذبذبه ,, هذا غير السفن بس بمكان الحادث امواج خطره,, ولا اظن هناك احد على حطام او خشبه ,, ويحيا,, الموج وصل للهاليكوبترات اللي تقرب من المحيط,, بس لاتخاف حنا جالسين نسوي اللي نقدر عليه,, ودام ربك كاتب لهم الحياه بنلقاهم,, انت بس توكل على ربك ,, وثق فينا
    نايف بقلة حيله: ونعم بالله,, بس وش اسوي قلبي مو طاايع ارتاح,, خااصه لما قال هالرجال ان اخوي حركه الموج
    السفير: الله يقدم اللي فيه خير,,
    نايف : آمين,,

    واستأذن نايف,, ويتذكر ان جواله ماقلبه دولي لازم يقلب يدويا ,, واكيد اهله الحين شابت شعورهم ,, وهم يحااتون
    وبسرررعه قلب الجوال للشبكه الموجوده,, ولقى الرسايل لخدمة موجود,, ورسايل من خوانه واخوته( طمنا,, تكفى لاتأخر)
    وأتصل باخوه ناصر
    ناصر اللي اول ماشاف رقم نايف رد بسرعه: ها وش الاخبار
    نايف وهو يلوم نفسه على تاخيره: والله الاخباره معلقه,, لاهو حي ولا ميت
    لا له جثه,, ولا له نجاه,, مفقود وتايه باابحر
    ناصر: وشلون
    وقاله نايف كلام ابو راكان..
    ناصر: لاحول ولاقوة الا بالله,, طيب متى نتأكد
    نايف مدري’’ لين يخلصون بحث,, انا يا ناصر مو مستوعب ان طارق مات.. انت تعرف انا احس فيه,, بس ما صدقت ولا حسيت اني فقدت اخوي,, انا متأكد الا واثق انه بالبحر هايم,, بس عسى يلحقون عليه الفرق
    ناصر وهو حاس باخوه نايف اللي روحه بروح طارق: الله كريم,, يالله اول مايجي خبر كلمنا وانتبه لجوالك
    نايف: ابشر,, وشلون ابوي وامي
    ناصر بضيقة صدر: يدعون ربهم
    نايف: الله يكون بالعون

    وسكر نايف وهو محبط مرررره ويحس انه عاجز ,, وجاه اللي ابد مو احسن من حالته اللي هو سعوود وهو يجر رجوله جر
    نايف وهو يطالع سعود: ها بشر عسى اهلك طيبين
    سعود وهو تعباااااان للآخر: آهـ الحمدلله على كل حال,, اختي منهاره,, وابوي اذا عدى ذا اليوم على خير بيصحى ولايندرى هو بيرجع زي اول ولا بيجيه شي,, واختي الصغير >>وتخنقه العبره؛<< مدري وين أراضيها,, مدري هي حيه ولا ميته
    >>وطاحت دمعه من عين سعود المحمره
    نايف وهو قلبه يتقطع على سعود زود ماهو متقطع على اخوه: الله يجيب العواقب سليمه,, انت بس خلك قوي اللي هنا محتاجينك,, وأختك ان شاء الله بخير
    سعود بإستسلام: الله كريم,, وتذكر فجأه انه ماكلم اهله ولا طمنهم

    وفتح جواله بسرعه ,, لقى مسجات من خدمة موجود من فيصل وفهد
    سعود:ياااربي وشلون نسيت ما اكلمهم
    نايف: محنا بحول نتذكر,, اللي نشوفه ونسمعه هنا يضيق الصدر

    واتصل سعود بفيصل ,, اللي من شاف رقمه رد بسررعه
    فيصل: سعووود قسمن بالله مابقى علي غير دقايق وأستخف,, من متى الطياره هابطه فيكم
    سعود بحسره: ياخوي ماني بحال اذكر,, قسمن بالله سجيت تو ما هجدت
    فيصل بحذر: والعلم؟
    سعود: ابوي حي ابشرك بس بالعنايه اذا عدى هاليوم على خير هو طيب,, وسعاد منهاره ,, شكلها متروعه من اللي شافته
    فيصل وهو يقاطعه لانهم كانوا شاكين بحنان: حنان؟؟ وش صار فيها
    سعود:.................
    فيصل: سعود لاتقول حنان صار لها شي
    سعود وهو يطالع نايف,, وماكان من نايف الا انه حط يده على كتفه,, : معليه بنلقاهم قله
    سعود: مفقوده!!!
    فيصل بذهول: وشوو ش ش شلون مفقوده
    سعود: يعني مايدرون لها خبر,, طمني عن أمي
    فيصل اللي ما انتبه لسعود وش قال: يعني مالقوها ,, ولا غرقت ولا وش؟؟
    سعود بقلة صبر وتعب: فيصل ارحمني انا نفسي ما ادري ,, اللي معها بالحادث يقولون نجت من الطياره ,, بس حركها الموج لما غفوا شوي
    فيصل : لاحيل ولاقوة الا بالله,, يالله رحمتك,,يارب ترحم اوخيتي
    سعود: اميييييي وشلونها؟
    فيصل: على حالها بس أشوى شوي
    سعود: فيصل انا تعبان,, ماني متخيل ان حنون بالحالها,, لو قالوا لي انها ماتت أرحم من اني اضرب اخماس بأسداس ولا ادري وش حالها
    فيصل وهو يغمض عيونه: الله يطمنا عليها
    سعود: آمين
    فيصل: طمنا على ابوي وسعاد اول ما تتحسن حالة احد منهم,, انا ماراح اتصل انت دق اذا استجد شي
    سعود: ان شاء الله

    سكر السماعه فيصل وحالته اردى من قبل.. صدق ان ابوي واختي ناجين,, بس باقي نور وحياة البيت حنون
    سلمى: فيصل ها بشر
    فيصل وهو يتنهد : آآآآهـ يا سلمى,, العلم جا
    سلمى بخوف: و و و وش
    فيصل وهو يطالعها بعيون ذابله ذباااحه: ابوي بالعنايه المركزه ,, وسعاد منهاره عصبيا و ..
    سلمى بدموعها: وحنو؟
    فيصل وهو يطالع تحت: حنو مفقوده.....
    سلمى بصرررخه: وشووووووووو شلوون يعني
    فيصل: نجت من الحادث بس حركها الموج شلون مدري هذا اللي قاله سعود من كلام اللي معهم
    سلمى وهي تبكي: ياويلي عليتس ,, ياويلي,, يارب تنجيها,, يارب تدل فرق الانقاذ لها,, يارب ترحمنا وترحمها,, يارب لاتفجعنا ياااارب

    فيصل اللي ماقدر يتحمل حط يد على راسه وبكى بصمت على حال اهله,, ابوي بين الحيا والموت,, واختي مايندرى وش حالها
    جاته سلمى وضمته لصدرها اللي هو كان محتاااج له ,, محتااج احد معه,, محتااج احد يهوون عليه,, كل مصايب الدنيا عنده تهون ,, الا ان اهله يصير لهم شي

    رفعت راسه سلمى وهي تشوف وجهه التعبان: حبيبي لازم تصير قوي اهلك كلهم وسعود بعد يحتاجونك,, أنت أخوهم الكبير,, أنت سندهم ,, وان شاء الله عمي وسعاد بيقومون بالسلامه ,, وحنان بعد بنتطمن عليها,, بس أنت لازم تكون أقوانا فيصل

    قام فيصل من الكرسي وضم زوجته اللي كل يوم يزيد حبها وفخره فيها
    فيصل: الله لايحرمني منك ,,قومي نروح لامي أطمنها عن أبوي

    طلعوا من الغرفه وتوجهوا للصاله اللي متمدده عليها ام فيصل وجنبها أختها شيخه تمسح على راسها
    فيصل وهو يقرب من أمه: يمه
    امه ببقايا عيون متورمه ومنتفخه من الصياح: طمن امك
    فيصل ببتسامه: وتعطيني البشاره
    امه وهي تقوم بسرعه: اعطيك عيوني بس قلي انهم طيبين
    فيصل: ابوي بخير والبنات كلهم>>مايدري ليه كذب
    الام: ابي اكلمهم
    فيصل: ابوي تعبان شوي بالعنايه ومعطينه مسكنات لانه تعب شوي,, وسعاد وحنان نفس الشي
    سلمى تطالعه وعيونها تسأله:ليه كذبت يافيصل؟!!!!
    فيصل لو قال لامه ان اخته مفقوده ان تروح بنفسها تدور بنتها أو تموت من الفجيعه,, خلنا على انها بخير ,, ولاتأكدو قلنا انها ماتت ,, كذا اريح لأمي
    الام ووجها منوور وتضحك: ودني لهم,, ودني خل أشوفهم
    فيصل وهو يمسك يد امه: ابشري يالغاليه ,, اول مايطمنا على صحتهم سعود نروح نجيبهم,,ها وش تامرين بعد
    شيخه:الحمدلله على سلامتهم,, كابوس وكبس على صدورنا,,
    ام فيصل وهي تطالع ولدها بنظرة تساؤل: انت ماتكذب صح؟
    فيصل اللي راغ وجهه: لا لالا
    شيخه اللي نغزها قلبها من فيصل: تطمني يا اختي والحمدلله على سلامتهم,, وفالهم العافيه يارب
    الجم امين



    طلعت الشمس وبأشعتها داعبت عيون طارق,, فتح عيونه بكسل وكان شعاع الشمس في عينه ,, فسكر عيونه بقوه,, وهو متمدد جلس يفكر بوضعه,, كل يوم اقوم من نومي الغرفه ظلمه,, وش السالفه ,, اكيد ذا نايف مايخلي حركاته ثقيلة الدم,,فتح الستاره وخلاها يبيني اقوم يعرف اني ما اعرف انام بالنووور حتى نور المكيف ,, وحط يده فوق عينه وفتح عيونه ويطيح ذاك التراب على عينه,, وجلس بسرعه ينظف عينه ,, الا ويدينه كلها تراااب***1***

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    طارق: وش ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    وطالع يده المربووطه وانتبه لحنان جنبه: وبنت بعد؟؟***123***
    وشوي سمع صوت البحر وأستوعب هو وين : انا حي ولا ميت
    جلس على ركبه وطالع البحر قدامه,, والتفت وراااه لقى شجر !!!!
    وغابه,,,, معقوله انا بجزيره؟؟؟
    وفك يده من الربطه وهو تذكر انهم استسلموا للنوم بعد التعب,, ولما حرك يده وجعته,, وجع من كثر ماسبح ,, قام يمش وهو يدور حول نفسه,,
    طارق: الحمدلله نجينا من البحر ومصايبه,, بس وين احنا فيه,, في ديره,, ولا جزيره ولا وش؟؟؟؟؟؟؟ وتو بيروح داخل الغابه ويطالع نخله فيها جوز هند
    طارق: والله عطشان ,,
    وراح لها وهزها كان تطيح عليه 3 جوزات وحده على كتفه
    طارق: اااااااااااااااخ آآآآآىي شتتتتتتتتتتت
    وجلس يكمد كتفه ومن القهر رفس النخله برجله كان تطيح عليه جوزه بس انتبه لها ووخر بسرعه
    طارق : ياملعوووووونه تبين تطقين ها>>>استخف***72***
    ويقوم ويرفسها برجله ,, كان تطيح جوزتين بعد
    طارق بنصر: هههههههههه حررررررررررررررررره ماطاح علي شي مووووتي>>ويمد لسانه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ استخف لاتلمونه
    واخذ حصاه وعود لقاه طايح وحط العود على الجوزه وجلس يطقها لين انفتحت
    وطل جوا لا يكون مسررريه وفيها دوود
    طارق وهو يكلم النخله: هييييه انتي جوزتس زين ولا اعوده لتس يامال الكحه؟؟
    وشرب شوي الا الطعم خطيير ,, وشربها كلها بجرعه وحده ,, ولما خلص مسح فمه بيده ويطالع النخله وهو يضحك
    : والله زين الطعم ,, خل اقوم اللي معي تشرب,, مدري هي ماتت ولا حيه للحين
    وراح لحنان اللي نايمه على وجهها
    طارق: اللي يشوفها الحين على سليب هاي نايمه
    وجلس يطالع سدحتها شلون عفيسه,,هالمخلوقه شلون تنسدح كذا وترفع جنبها
    وحرك كتفها : بنت,,, بنت
    حنان اللي انقلبت وانسدحت على ظهرها
    : هااااااااااااا
    طارق وهو يشرب الجوزه الثانيه: هوا ,, قومي
    حنان اللي تو ما استوعبت الصوت: طيب ,, بس طف النور سعود>>تحسبه سعود لانه دايم يناديها بنت وصوت طارق زي سعود تقريبا
    طارق وهو ياكل جوز: متعيجز اروح للفيش ,, بحط يدي على عيونتس
    وحط يده>>>>>>خخخخخخ صاكه هبال من صحى
    حنان وهي تضرب يده: وجع وخر وجلست وهي تحك راسها وفتحت عيونها على زرقة البحر اللي يضرب بأقدامها ,, وفتحت عيونها على كبرها وسحبت رجوله وجلست على ركبها: سعود وين احنا فيه؟؟ وتلتفت لطارق اللي يضحك
    وانتبهت انه مو سعووووووود: أنت
    طارق: يس:S_004:
    حنان وهي تطالع وراها وتلفت يمين وشمال ورجعت تطالعها وحطت شعرها ورى اذنها: وين احنا فيه؟
    طارق وهو يهز كتوفه: مدري
    وفتح جوزه لها : هاتس اشربي
    حنان وهو فاتحه عيونها على حدها: اقولك وين احنا فيه تقول اشربي,, وش هالمشعر اللي تبي اشربه
    طارق اللي فقع على كلمة المشعر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقاله جوز الهند خخخخخخخخخخخخخخخخ
    حنان: طارق لاتستهبل علي وش صار فينها
    طارق وحس ان حنان شوي وتبكي حط الجوزه على الارض: بصي,, انا صحيت نفسك,, والله العالم ان احنا بجزيره,, ولا بديره ربي ربتس,, بس الله أنجانا من البحر
    حنان بذهووول: جزيرررره,, يعني مافي احد
    طارق: نوو
    : حنان بيجونا لاتخافين,, دام ان احنا لقينا مكان أأمن من البحر ان شاء الله بيلقونا فرق الانقاذ
    حنان وعيونها مدمعه: ماابي ,, اخاف مايلقونا
    طارق وقلبه عوره عليها: لاتبكين,, هاتس اشربي اروي ريقتس
    حنان وهي تاخذه وتمسح دموعه: شكله مقرف
    طارق: تحملي عاد مالنا الا هو
    وبعدته عن فمها وجلست تشرب من بعيد,, وعجبها الطعم وقربتها وكملت شررب
    طارق يطالعها وهو يبتسم على شكله: حلو طعمه صح
    حنان وهي تهز راسها: اممم
    طارق: بالعافيه
    حنان بعد ماخلصت وتمسح فمها بذراعها: يعافيك من وين جبته؟
    طارق وهو يأشر على النخله: من ذيك المجرمه
    حنان: ليه مجرمه
    طارق: طاحت جوزه على كتفي زين ما انكسر
    حنان:أح يوجعك
    طارق: لا بس عورني !!
    حنان وهي تستهبل: تبي اطقها؟
    طارق: لا ماعليك منها ملعونه لاطقيتيها طاح عليتس هالجوووز
    حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    آه يابطني:S_020:
    طارق وهو منحرج ويحك راسه: ايه جلست اتهاوش معها واتلاعن
    حنان وهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه قم خل نطقها دامها تقط جوز خخخخخخخخخ حنا اللي نستفيد قم خل نأدبها
    طارق بحماس: قومي***70***

    وراحوا المهبللل للنخله المسيكينه وقاموا يطقونها لين طاحت لهم 5 جوزات
    طارق: والله من البور ما احد ياكلتس ويطح علينا عيالتس يبون الفكه منتس,, يالبايره:S_053:
    حنان: هههههههههههههههههههه من صدقك تكلمها
    طارق : ايه تفهم ماعليتس منها
    حنان وهي فاااقعه ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك نكته
    طارق وهو يبتسم وشاق الضحكه من الاذن للاذن: في الخدمه
    حنان وملامحها تغيرت: قم خل نحوط على الشاطي كود نلقى لنا احد
    طارق: قوو

    وخذو معهم كم جوزه وراحوا يتمشون,, وكأنهم ضامنين أن في أحد بيلقاهم

    حنان كانت لابسه تي شيرت بنفسجي وبنطلون جنز وكان شعرها مرفوع خياله,, اما طارق فكان بفانيله داخليه علاق,, وبنطلون جيشي وشعره كان فوضوي بس حلو
    بس انا ماقد وصفت لكم ملامحه امممممممممممم تعالوا خل أوصفه

    شاب حنطي لونه ,,طوله تقريبا 182 سم جسمه متناسق ومشدود ,,عيونه شوي واسعه برمش غزير وحواجبه حاده وحاجب مقسوم بشكل واضح,, خشمه في تسلط,, سلة سيف منحوووت في وجهه لا انحناءه ولا اعواجاج ,, والوك تبعه كان ديرتي ,, وياحلاة الديرتي وخاااصتن اذا بصم وجلس يخز الشفايف طفوليه وورديه ماعمره دخن... والعيون سووده وجريئه وخشم متسلط
    هذا هو طارق بإختصار مزيج من البراءه ,, والقوه والتسلط,, ايه طارق فيه تسلط وكان صاحب شخصيه قوويه ,, مايحب يكون تابع لأحد ومش أي واحد يقدر يكسب صداقته,, لأنه مش شخص سهل التعامل معه ,, يعني الله يكون بعون حنونه عليه اللي الكل يقدر يكسبها لأنها هبله وطيبه وفرفوشه

    وراحوا يمشون على الشاطي وحنان وهي تعبانه,,
    حنان: اللحي شدراك ان احنا مو بنفس المكان اللي انطلقنا منه
    طارق بحيره: مافكرت بهالسؤال
    حنان وهي تنحني وترفع من بنطلونها اللي كله تراب من تحت : بليز فكر
    طارق وهو يلتفت لها ويطالعها وهي تنفض بنطلونها وتكفسه وسطل على شعرها الفوضوي اللي طايح على وجهها :أي
    حنان وهي ترفع وجهها وتغمض عينها لان الشمس بعينها: وش أي
    طارق حس بعمره: احححم اقول شرايك بحط هالحصاااه وجنبها هالعووود ونخليه هنا لين نرجع له ان كنا بجزيره مصيرنا بنرجع له اما انكنا بديره بنلقى لنا احد
    حنان بعد ماخلصت من كفس بنطلونها: يمكن حنا وين ؟؟وش اقرب ديره؟؟ اسبانيا؟
    طارق: لالالالالالالالالالا اسبانيا انا كنت اطالع خط مسيرة الرحله طحنا بالنص يعني لو رحلتنا لأسبانيا كان 4 ساعات ونوصل ,, بس اتوقع جزيره
    حنان وهي تحط حصاااه وجنبها عود: يالله خل نكمل بس بليز شل انت الجوز
    طارق: هااتي
    وشال الجوز وجلسوا يمشووون تقريبا نص ساعه وهم مره يسئلون بعض ,, ومره يطالعون حواليهم وفجأه لقوا واحد ممدد على الشاطي
    طارق وهو يأشر لقدام: شوووفي
    حنان: يووه وش ذا
    طارق: انسان
    حنان: ياخوفي جني
    طارق::00003: وانتي ماعندتس سالفه الا يمكن جني؟؟

    وراحوا يركضون له ,, وجلس جنبه طارق وكان منسدح على بطنه,, وقلبه على ظهره ,, وحط اصبعه على رقبته
    حنان: حي
    طارق : ايه
    وجلس يضربه بشويش على وجهه
    : هيه يالطيب قم
    حنان : امكن جنبيweak up
    طارق: لا سحنته عربي
    وفتح عيونه الغريب وبوجه حنان منحنيه فوقه وهي واقفه,, ووجه طارق على الجنب
    : ممين
    حنان: لحظه خل افتح له جووزه
    طارق : تعرفين
    حنان : ايه ,, وفتحت الجوزه ورفعه طارق جلسه
    وخذت حنان بيدها ورشت على وجهه
    : آآه ماي
    حنان: ايه اشرب
    طارق: وش هالرشه يامجرمه؟
    حنان: عشان يركز
    وجلست تشربه وهو يشرب شوي وينتثر منه شوي
    طارق: شوي شوي سم بالرحمن
    وكان وجهه تراب , فجلس طارق يمسح وجهه لين نظف,, وجلست تطالع حنان
    حنان: عررررفته
    طارق: منهو؟
    حنان: اللي طحت جنب كرسيه باول هزه
    طارق: بركاتك طحتي جنبه وصار تسذا
    حنان وهي معصبه: يعني قصدك انا مقروده؟؟؟
    طارق: مدري عنك ,, انا احس لو اني مو جالس وراك كان انا الحين لقوني,,
    حنان وهو مفوووله: وليه ماتقول ماغرقت زي الباقي ,, ها قلي وين الباقين .. ليه ماشفنا احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللهم الهمني الصبر المبين وارزقني القلب الذي لا يلين
    يااارب انت اقوى مني ومن كل الخلق
    وعاارف النواياا وعاارف كل شي
    انتقم من الي يكتب عني ولو حرف واحد وغلط في حقي
    لاني ماني مسامحته لا دنيا ولا اخرى
    انا كبيره با اخلااقي لاني اتربيت صح
    مو زي الي يكتب عني
    الحمد لله على كل حال
    ما اقول الا ..
    اللهم انت حسبي ونعم الوكيـــــــــــــل
    اللهم انتقم من الي كتب عني با امه واخواته وبناتهم ولا ترحم له ميتهم ياااقادر ياكريم
    و في اهل بيته كلهم اجلا ام عاجلاً انت قادر على كل شي
    وان شاءالله عقابه يلقاه في الدنيا والاخره
    لان قذف المحصنات من كبائر الذنووب
    مو انا الي عشان منتدى ولا نت انزل من اخلاقي واتدنى بها الي هذي الدرجه
    ..
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )



    ..





  4. #14
    مراقبه الصورة الرمزية حنينـ وأنينـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    عند باب بيتنااا
    المشاركات
    32,768
    معدل تقييم المستوى
    1073745421

    افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني للكاتبة سولتير كاملة

    وكل هذا والرجال يطالعهم وجلس على حيله ,,
    حنان وهي حدها معصبه: شف انت اذا بتجلس تقول هالكلام ترى اللي احنا فيه وش كبره رح انت شرق وانا غرب,, أريح لراسي فااهم
    طارق اللي حس انه غلط ويبي يرقع: طيب الرجال صحى اهجدي
    حنان وهي مو مهتمه لأحدووقفت: وخيرررررررررررر يعني يا انك تثمن كلامك قبل لا تتكلم يا من الحين كل واحد بدرب
    طارق وهو يوقف: يالله روحي وريني وش بتسوين
    حنان وعيونها يطلع منه الشرار: شعلى بالك,, بترجاااك واقول بليز احميني؟؟ تراك ماعرفتني عدل ,,
    الغريب: اوووووووووووووه شو بكووون كل واحد عم بيصيح من ناحيه,, هلا انا وين؟؟
    حنان وهي تطالعه : أوص,, انت باللي انت فيه,, ماتشووف ؟؟وين عيونك كلاهم السمك,, ؟
    الغريب: ولييك لشو عم بتعيطي علي ,, انا شو عملت لك؟؟
    حنان: انا من شفتك بالطياره واالنحس جاني ,,اروح من هنا أبرك لي
    الغريب: اييييييييه درب يسد مايرد,, قال شووو نحس,, العمى يضرب هيك شكل
    طارق: هيه انت ليه تقول كذا
    الغريب: ماتشوف أد ايش لسانها طويل ,, فرياال خانوم
    طارق وجاته الضحكه: ههههههههههه حلوووووووووه
    حنان وهي معصبه مشت من عندهم وكملت طريقها
    طارق: هييييييه بنت وين رايحه
    ولا عبرته حنان
    الغريب: أتركها ,,
    طارق وهو يخزه: لسانك ذا لاعاد اشوفه طااايل عليها تسمع؟؟
    الغريب وهو ينفص عيونه: هلا ساعه عم بتبهدلك وانت عم بتبهدلها الين ما نفختوا راسي وهلا جاي تقول ما تقلى شييي؟؟
    طارق: وش اسمك
    : زياد
    طارق: احنا تو صاحين اليوم,, وخذنا جوله ولقيناك,, والى الآن مانعرف مستوى الأمان هنا ,, عشان كذا ما في احد يروح عن الثاني,, كلنا قروب , عشان ندبرأمورنا
    زياد: شوووف يازلمه انت باين عليك رجااال وانا معك بس هالمغروره ام لسان بدوووه فررم ما اسمع منها كلمه
    طارق: امش وراي وشل الجوز الباقي
    زياد: بأمرك أنا

    وراح طارق ورى حنان

    اما حنان كانت تمشي بسرعه قاتله,, كانت حدها معصبه وكلام طارق يصقع براسها نحس,, نحس,,, نحس,,, انا الحين منحوووسه,, والدمووع تطيح اربع اربع على كلامه لها
    وسمعته يناديها من بعيد
    طارق: حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااان
    وهي ولا معبره
    طارق : نعنبو بليسك وش هالسرعه له
    وعطى الجوزات اللي معه لزياد: انا بلحقها بشوفها
    زياد: اتركها تفش خلقها بالمشي ,, هيك بتطلع شحنات العصبيه
    طارق بخوف: لا برووح لها
    وقام يركض لها وحنان اللي حست انه قرب منها ومسحت دموعها
    طارق وهو قرب منها ومسك كتفها : حنان
    ولفها لوجهه وشاف عيونها المحمره : تبكين
    حنان وهي توخر يده : لاتلمسني
    طارق: حنان والله ماكان قصدي,, بليز آسف
    حنان: مو محتاجه لا لك ولا لأعتذارك,, ممكن تتركني بالحااااااااااااااااالي
    طارق وعصب من ردها ورجع لورى : اوكي اوكي ام سوو سوو سوري اني عبرتك,. روحي وأختلي بعمرك,, بس ها الوجه من الوجه أبيض
    ورجع يمش لزياد
    وهي كملت طريقها وهي تسب وتلعن فيه: الحقير الله ياخذه,, يحسب اني ميته عليه,, اصلن ماني محتاجه له,, انا اقدر ادبر عمري لين تجي فرق الانقاذ,,مالت عليه وعلى هالحمر اللي معه الملسووون وجع توه صاحي ومسعفينه ولسانه شطووله,, اجل لو رووق ذا وش بيصير فيه,, الله يلعنهم كلهم

    وكملت طريقها وهي ابدن مو مهتمه بفكرة انها بلحالها وبمكان خطير,, وجلست تمشي حوالي ساعتين لين تعبت ووقفتها نخله فيها جوز
    راحت لها ورفستها,, وطاحت عليه جوزتين
    خذت وحده وفتحتها وشربت مويتها,, بعدين راحت عند صخره جلست وتسندت عليها وقسمت الجوزه وجلست تاااكل,, كانت هالكه من الجوع ,,لما خلصت مددت رجولها
    ودفنت نص الجوزه في التراب والنص الثاني خلته فوق وحطت راسها كأنها مخده
    وانسدحت وحطت يدها على عيونها وغرررقت بالنوم وهي كل أفكارها متى بس يجون الفرق ؟؟؟؟

    وبهالوقت كان جالس طارق ويكسر بالأعواد ويرميه بالبحر ,, وندم لانه زعلها
    زياد: ياعمي شوبيك جبت لي قلق
    طارق: تعرف تسكر فمك؟
    زياد وهو يقوم: لا مابعرف شو عندك فرجيني
    طارق وهو يطالعه بعيون تقدح شرار: والله ان قمت عليك ياذابح يامذبووح
    زياااد بسخريه: بترجااااااااااااااااااك ادبحني أي ارحم من مقابل وجيهكم

    طاارق لحد هنا ووصل صدق قليل أدب,, وفز من مكانه وعطاه ذاك البوكس اللي طيره لمترين ورى: شف ياذا السرسري ,, ان حارشتني او رددت كلمه,, قسمن بالله لأذبحك واقطك بحر,, انت عندهم ميت ولا ااحد بيدورك ياللي ماتستحي,, ان ماضبطت كلامك لأعلمك الأدب
    زياد وهو يفرك فكه: اصلن ما عاد أبقى معك ,, روح انت اصلن واحد مغرور,, صاحبتك زعلت منك والسبب عصبيتك,, وهلا راح أتركك وراح تبقى لحالك,, انت انسان مغرور

    وراح عنه وطارق واقف مكانه وكلمة مغرور تتردد بأذنه(مغرووور مغرووور) انا مغرور
    مابقى غير هالتافه يقول هالكلام عني

    وجلس يمشي وهو يتخانق معه الهوا الطاير
    : انا غبي شلون خليتها تروح,, الحين ذي وين بلقاها,,الله يلعن الشيطان

    ورفع راسه يطالع الغروب ,, وقف مكانه,, وهو يطالع حلاوة المنظر, وفجأه تذكر
    : ماضيعني غير الغرووب ,, الحين تغيب الشمس والدنيا بتليل ولاني لاقيها

    وراح يمشي ويمشي وهو يدعي ربه,,, ياارب القاها,, وكان يمشي وهو يشوف اثرها على التراب ,, لين فجأة انقطع الأثر على الشاطي والتفت يسار,, لقى الأثر متوجه لنخلة جوز,,
    راح للنخله وانتبه للي منسدح عند صخور ولقاها نايمه منبطحها على ظهرها وحاطه يدها على راسها,, والثانيه مادتها على الأرض ,, وقف فوقها طارق وهو يطالعها
    وبتنهيده جلس بجنبها : آه الحمدلله لقيتك,, وأوعدك ما ازعلك ,, وأتحمل مزاجك

    وبعدها جلس جنبها تسند على الصخره,, وجلس يتأمل البحر ,, وهو يفكر في أحد غيرنا هنا؟؟,, ياترى هالمكان آآمن؟,, آخاف تطلع لنا حيه ولا أي حيوان ,, المفروض ما أنام اجلس صاحي بعد يمكن تجي فرق أنقاذ ,, بس ياولد تحتاج شي تحامي فيه,,عصا ,, خل اجيب لي شي
    وقام من مكانه بشويش ودخل بوسط الجزيره وقلبه يرقع ,, واول شجره لقاها كسر منها جذع ورجع بسرعه,, ياربي قويني,, الحين انا أحب السفاري والمغامرات ,, والحين قلبي قده بيطلع من ضلوعي من الخوف,, وتذكر انه من صار الحادث ماصلى ولا صلاه وحدد الجهات بغروب الشمس ,, وخمن ان القبله بتصير جنوب شرقي ,, وتيمم وصلى

    بعدها جلس وهو يطالع بحنان اللي نايمه بهدوء وسكينه,, وكأنها بيبي نايمه ولاكأنها ضايعه بهالبحر,, ابتسم على طريقة نومها وجلس يتأمل جسمها,, ريانه البنت بس جسمها معزل,, مو زي الريانات وسايحه,, شكلها تسوي رياضه بعدين تذكر أبوها وعبس وجهه
    ابوها مأمني عليهم وأجي انا أقزقز شكلها ,, أستغفر الله .


    اما زياد كان جالس على الشاطي وهو حاقد على طارق وجالس يفرك خده: انا بردها لك يا حيوان,, لكان انا بتضربني هيك.,, ومشان بنت هبله مثل هاي ,,بفرجيك

    ........................................

    في المغرب

    في المستشفى,, كان سعود جالس عند سعاد اللي فتحت عيونها,, وجلست تطالع بالسقف واللمبات,, مكان غريب ماتعرفه,, وجلست تحرك عيونها يمين ويسار ,, بعدها غمضت لما حست بألم فظيع براسها
    سعاد بصوت مبحوح: آآه راسي
    سعود اللي كان سرحان وانتبه لصوتها: سعاد
    سعاد: راسي
    قام بسرعه وضغط الزر للممرضات,,
    سعود: اوكي حبيبتي الحين بيجي الدكتور,,
    سعاد وهو تطالع اخوها: سعود بموت
    سعود: بسم الله عليك وش يوجعك؟
    سعاد ودموعها هلت: رااسي

    ودخلت الممرضه
    سعود leas where is the doctor?>> لو سمحتي وين الدكتور
    الممرضه: Is she weak upالممرضه>>هل صحت؟
    سعود: yes & she has headac>>ايه وعندها صداع
    الممرضه: it is nature<< don't wory>>طبيعي لا تقلق
    سعود: ok,,is the doctor coming?>>طيب الدكتور بيجي؟
    الممرضه: one moment>>لحظه بس

    وسعاد تطالعهم ولا تدري وش اللي يصير,, اصلن ماتدري وش اللي جابها هنا
    استسلمت للتعب وغمضت عيونها,, وبعدها خش الدكتور
    الدكتور وهو يقيس النبض: سعاد
    سعاد وهي في تعبها تسمع صوتها بس ماعرفت الصوت
    الدكتور وهو يقرب لراسها: سعاد,, سعاد تسمعيني
    فتحت عيونها وحركتها بحركه أي
    الدكتور : راسك بيوجعك كتير؟
    سعاد وهي تحرك عيونها بنعم
    الدكتور : راح اعطيك حبه مسكنه للصداع تاكليها وراح تبأي احسن
    وقال للممرضه تجيب حبوب ,, وأكلوا سعاد الحبه بعدها انسدحت وغمضت عيونها طلعوا وبقى سعود

    وبعد عشر دقايق فتحت سعاد عيونها ,, وكأن شي برق في راسها,, وجلست تطالع سعود
    سعاد ودموعها سبقوا صوتها: ابوي وحنان
    سعود قام وجلس جنبها: بخير ,, لاتحاتين
    سعاد وهي تبكي: لالالا ابوي جا معي,, حنان ماجااات ,, حنان مدري وين راحت الدبه
    سعود وهي يضم أخته: بيلقونها سعاد في كثير معها
    سعاد وهي تشاهق بحضن أخوها: ماخلوني ادورها,, كانت معنا,, جنبي ياخوي جنبي,,

    ودخلت نوبه في البكاء على أختها وهي بحضن اخوها ,, اللي هلت دموعه على أخته
    وجات الممرضه وجات بتعطيها ابره مهدئه
    سعود: no ,, she needs cry
    الممرضه: ok

    جلست تبكي وتبكي سعاد,,تعبت ونامت من نفسها ما أحتاجت مهدئ ,,سدحها سعود وطلع من الغرفه توجه لجناح أبوه يتطمن عليه.

    في مكتب الملاحه البحريه

    نايف: يا مقدم سامر,, اللي معهم قالوا انهم حيين بس حركهم الموج
    المقدم سامر: انا معك بس الطائرات الحين تعبر فوق مكان الحادث والسفن لقت الى الآن 15 جثه,, و3 ناجين كانوا على بعد كيلو من مكان الحادث وربي نجاهم من الأعصار اللي حصل بمكان الحادث,, اذا كان اخوك في مكان الحادث ما أظن انه حيى لأنه اعصار بحري قوي بمكان وقوع الطياره
    نايف: طيب هالجثث والناجين ماعرفتوا معلوماتهم
    الناجين أساميهم: محمد وخالد وعبدالمجيد
    نايف بإحباط: طاارق مافي هالأسم
    المقدم سامر: للأسف مدري اذا جت الجثث تأكد برضوا
    نايف اللي رقع قلبه اصلن من جا المغرب وقلبه يرقع من الخوف: طيب متى بتجي السفن
    المقدم: بعد ساعتين الوصول
    نايف وهو ياخذ نفس: الله يصبرنا هالساعتين
    بعدين جلس يفكر,, وش الفرق لصار من الجثث يعني خلاص مات,, واذا مو موجود مع الجثث,, يعني برضوا هم وحزن ,, الله المستعان

    ودق جواله ولقى (المدام )تتصل
    نايف بتعب: هلا
    نجود: هلا حبيبي
    نايف: هلابك
    نجود: ها بشر عسى أستجد شي
    نايف : لا والله بيجيبون جثث قالوا شف اذا أخوك معهم
    نجود وهي متحطمه على صوت زوجها ونفسيته وبنفس الوقت تبلد مشاعره وهو يقول جثث شكله شاف لين شبع: بسم الله عليه,, ان شاء الله يلقونه ويصير ناجي
    نايف: اليوم اخر يوم بيلفون على الموقع وعلى الجزر القريبه ولا يندرى
    نجود: الله كريم حبيبي ,, انت بس انتبه على نفسك,, مقدر ومكتوب نايف ,, والله يجيب العواقب سليمه,,
    نايف: آمين
    نجود: نايف أكلت شي من وصلت
    نايف: على عشانا آخر مره بالشقه
    نجود بشهقه: نايف رايح تدور اخوك مو تهلك نفسك ,,أكلك شي لا تطيح ثم مانلقى من نسأله عنك
    نايف بتعب : نجود قسمن بالله حتى المويه ما أقدر اشربها,,أحس بغصه بحلقي,, ماأقدر أبلع,, وفمي مايقدر يفتح للأكل,,مو هاين علي آكل وطارق مدري وين أراضيه
    نجود اللي قامت تبكي من نبرة صوت زوجها: حبيبي ان شاء الله بيرجع لنا,, أنا عندي أحساس انه حي وبيلقونه,, عشاني لاتتضايق وأنتبه لنفسك
    نايف: اوكي حبيبي وانتي بعد لاتنسين نفسك,, تراك بين روحين لا تحاتين ولا تزعلين
    نجود اللي تموت بطيبة زوجها حتى بموقف زي كذا مايبيها تتضايق: حبيبي ضيقتي من ضيقك وفرحتي من فرحك,, وان شاء الله بنتطمن على طارق ,, بعون الله
    نايف: ان شاء الله
    نجود: يالله بحفظ الكريم حبيبي وروح أكل شي عشاني
    نايف: ان شاء الله,,فمان الله

    وسكر نايف وغمض عيونه وسند راسه ع الجدار وهو يفكر بزوجته,, وباللي جاي بالطريق,, وتذكر كلامه مع طارق لما قاله ان نجود حامل
    طارق: مبروووووووووووووووك ترى ها من الحين أقولك ولدك ذا ولدي
    نايف:ههههههههههههههههههههههههههههه لا يبوي أول ولد بتشيخ عليه بتطلع عصبيتك على وليدي وهو بيطلع على ابوه حبيب وطيب وانت شراني الصراحه
    طارق:أفاااااااااا والله انت الخسرااان,, ولا كنت بصمم له مدينة ألعاب خاصه له
    نايف : ها مدينة ألعاب,, أجل الولد من الحين ولدك والله يرزقني بولد ثاني
    طارق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نايف وهو يسوي نفسه معصب: الحين تاخذ ولدي ,, وش عندك ماتعرس
    طارق وهو يتنيعم: نو نو برو انا عندي حساسيه من الحريم
    نايف:حط كريم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    طارق: هههههههههههههههههههههههههههههههه لا الحريم بس كذا من بعيد لبعيد,, مامن وراهم غير عوار الراس
    نايف: الا والله شزينهم لا الله وفقك
    طارق بخبث: عاد انت الله موفقك بكلا الحالتين ,, صديقه وزوجه,, ساره والحين نجود مثل البسلم
    نايف بتنهييده:إييييييه ساره ,, تصدق من تركتها ماكلمت ولا حتى ايميل
    طارق بحزم: حرمه,,أجل تقولها بعرس وش تبيها تسوي؟؟
    نايف:أخيان أحس اني ظلمتها
    طارق: أدع ربك ان الله يوفقها ويستر عليها
    نايف: آمين ,, اذا جتني بنت بسميها ساره,, منها على أمي ومنها على سارونه
    طارق وهو يطق راسه: اذا ذا تفكيرك عز الله مانسيتها
    نايف:ههههههههه من قال ابي انسى احلى مرحله بحياتي,,ساره لها فضل علي ,, وراح أعزها طول عمري
    ..........................................
    اللهم الهمني الصبر المبين وارزقني القلب الذي لا يلين
    يااارب انت اقوى مني ومن كل الخلق
    وعاارف النواياا وعاارف كل شي
    انتقم من الي يكتب عني ولو حرف واحد وغلط في حقي
    لاني ماني مسامحته لا دنيا ولا اخرى
    انا كبيره با اخلااقي لاني اتربيت صح
    مو زي الي يكتب عني
    الحمد لله على كل حال
    ما اقول الا ..
    اللهم انت حسبي ونعم الوكيـــــــــــــل
    اللهم انتقم من الي كتب عني با امه واخواته وبناتهم ولا ترحم له ميتهم ياااقادر ياكريم
    و في اهل بيته كلهم اجلا ام عاجلاً انت قادر على كل شي
    وان شاءالله عقابه يلقاه في الدنيا والاخره
    لان قذف المحصنات من كبائر الذنووب
    مو انا الي عشان منتدى ولا نت انزل من اخلاقي واتدنى بها الي هذي الدرجه
    ..
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )



    ..





  5. #15
    مراقبه الصورة الرمزية حنينـ وأنينـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    عند باب بيتنااا
    المشاركات
    32,768
    معدل تقييم المستوى
    1073745421

    افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني للكاتبة سولتير كاملة

    ساااره ساااره ,, وش جاب طاريها الحين ,, لو أهقى انها بتقطع هالقطعه كان ما تركتها
    ,,,وش اخربط انا ,, متزوج وزوجتي بنت حلال,, واخوي مدري وين اراضيه وجالس أفكر بساره,, حتى هي الثانيه مدري وين أراضيها,, يمكن اعرست
    اووووووووووووووووووف يصير اللي يصير انا خلاص تعبت

    وراح نايف لموظف في ها ماوصلت السفينه؟
    الموظف: لسه
    نايف : طيب ممكن تعطيني رقمك, انا بروح آكل حاجه
    الموظف: اوكي تفضل
    وعطاه كرته ,, طلع نايف وتذكر سعود اللي بالمستشفى ,, سعود ينتظر اخبار من نايف,, بس ماعندي رقمه ,, خل اروح له بالمستشفى بس

    وراح نايف لسعود,, ولما راح لقسم الطواري اللي فيه سعاد
    نايف وهو ينادي ورى الستاره: سعوود,, سعووود
    سعوود من وراه: هلا
    التفت نايف وهو يبتسم: حسبتك داخل
    سعود بوجه مخطوف لونه وبعيونه شاحبه: تو جاي من أبوي,, ها ماجت أخبار عن الفرق؟
    نايف وهو يعقد حواجبه :في 3 ناجين رجال,, وكم جثه نسيت بس يمكن 15
    سعود وهو يحط يده على راسه: يعني بنشوفهم لازم
    نايف: ايه
    وسكت سعود وهو يطالع السقف
    نايف وهو يسأله: وشلون ابوك؟
    سعود وهو يدخل يدينه ببنطلونه: على حاله,, واختي توها صحت,, وبكت لين طلعت اللي براسها
    نايف: ماقالت لك شي؟
    سعود: تقول كانت اختي معهم ,, بس ماتدري وين أختفت,, وبعدها نامت ولا عرفت أكثر
    نايف وهو يحط يده على كتف سعود: تحمل يارجال ,, ان شاء الله بنتطمن عليهم,, من كلام البحريه والجويه الحين يدورون بالجزر اللي حول الحادث,,كود يصيرون بأحد هالجزر
    سعود برجاء: عسى
    نايف: طيب تطمن على أختك وخل نروح ناخذ شي ناكله,, انا شوي وأطيح من طولي
    سعود: مابه خاطر
    نايف: اذا ع الخاطر مو ماكلين,, بس لازم ولا بيبتلشون فينا السفاره بعد
    سعود طيب خل اشوفها وأجيك

    دخل سعود تطمن على أخته لقاها على سدحتها ونايمه ,, باسها على راسها وطلع
    سعود: في مطعم قريب؟
    نايف: مدري نسأل
    سعود: يالله

    وطلعوا من المستشفى وسألوا واحد دلهم لمطعم قريب ,, ودخلوا المطعم وطلبوا أكل
    وشربوا بالبدايه الشوربه,, وكانها مو سائله كأنها شوووك بحلوقهم وبعدها كلوا بنهم لما قرصهم الجوووع
    سعود اللي ياكل بخبز :ماتوقعت آكل كذا
    نايف: ولا أنا
    سعود: كلم اللي خذت رقمه
    نايف وهو يطلع جواله والكرت ويدق الرقم: مرحبا
    الموظف: مرحبا
    نايف: بسألك وصلت السفن اللي من موقع الحادث
    الموظف: ايوه بعد نص ساعه راح يوصلون الجثث للمستشفى
    نايف اللي حامت كبده لما سمع كلمة جثث:طيب
    وسكر التلفون
    سعود اللي حس بنايف لما عقد حواجبه: وش فيك
    نايف: وصلت الجثث بالمستشفى بعد نص ساعه
    سعود : وش خلانا ناكل ,, والله لاشفت هالجثث ان تحوم تسبدي
    نايف: يالله خل نروح
    سعود: اوكي

    وواجهوا مشكله عن الحساب لان فلوسهم سعوديه وتفهم الكاشير وضعهم واخذ فلوسهم

    وتوجهوا للمستشفى
    نايف لسعود: من وين انت ياسعود؟
    سعود: من الخبر وانت؟
    نايف: الرياض
    سعود يبي يطير الوقت وهم بالسياره: ايه انا شغلي بالرياض
    نايف ويسوي نفسه مهتم بالسالفه وقلبه يحاتي شوفة الجثث: وين تشتغل
    سعود: سابك
    نايف: طيب ليش مو سابك بالجبيل؟
    سعود: تبع الاداره أنا
    نايف :اها متزوج؟>>ترى نايف عنده فضوول خخ
    سعود: لا والله,, وأنت
    نايف: ايه متزوج,, والولد جاي بالطريق
    سعود: ماشاء الله,, اخوك طارق معاه احد؟
    نايف: لا والله بالحاله,, رايح لشغل
    سعود وهو يتذكر كلام الرجال اللي قاله ان طارق مع اهله: كم عمره؟
    نايف: اصغر مني بسنه 29 عمره
    سعود: آها
    نايف : وش انت منه؟
    سعود: من بيت ال...
    نايف انصدم نفس عايلة ساره: والنعم
    سعود :ماعليك زود وانت
    نايف: من ال...
    سعود: والنعم فيك وبقبيلتك
    نايف ولازال مندهش: تسلم
    معقووله يقرب لسااره,, ساره عند اخت اسمها مريم واخوها فهد
    نايف بجرأه: تعرف المحامي فهد ال...
    سعود وهو يطالعه: ايه ولد خالتي
    نايف انصدم من جد صدق الدنيا صغيره
    سعود: تعرفه؟
    نايف: قد سمعت عنه
    سعود: اها هو محامي بشركة عمه ,, يعني محامي شركات
    نايف: صحيح
    سعود: ايه

    ووصلوا للمستشفى
    ونزلوا من التاكسي
    وخذوا نفس والتفتوا لبعض,, بعد ماعرف نايف ان سعود من اهل ساره ,,حس بالألفه له
    نايف وهو يحط يده على كتف سعود: توكلنا على الله
    سعود: ونعم بالله
    ودخلوا داخل وراحوا للطواري
    نايف: جات جثث الغارقين ؟
    الموظف: آه,, روح من الممر هذا تلاقي البوليس هناك
    سعود: الله يستر

    وراحوا للشرطي اللي واقف
    نايف: انا اخوي من المفقودين,, وجيت بشوف الجثث
    وسعود بصوت واطي: وانا أختي
    الشرطي: الحقوني
    دخلوا غرفه كل اللي فيها اكياس بيضا مسكره

    الدكتور وهو عند الجثث: مستعدين
    نايف وسعود وهم يهزون راسهم,, وماسكين يد بعض وضاغطين بقوه على بعض
    فتح اول كيس
    هزوا راسهم بالنفي
    وثاني كيس,, وهزوا بلا

    وثالث ورابع وعاشر: وهم مع كل كيس يفتحون تزيغ قلوبهم وتنعصر

    وعند الكيس ال 11 حس نايف بدوخه واستند على سعود
    سعود بخوف: نايف بلاك؟
    نايف: حسيت بدوخه
    الدكتور:تقدر تكمل؟
    نايف وهو ياخذ نفس: بسرعه
    وكملوا فتح الأكياس,, الين وصلوا لآخر كيس
    سعود وهو يطالع نايف ونايف اللي تصبب عرق
    وفتح الدكتور الكيس وطلع رجال في الاربعينات عمره هو آخر جثه لقوها

    لحظــــــــــــــــــــــة صمت

    وطلعوا برى وهم يجرون رجولهم جر,, وجلس نايف على اول كرسي وصل له
    اما سعود ماقدر يكمل وجلس مقابل نايف وعو جالس ع الارض منصب ركبه وحاط يدينه على ركبه ومنزل راسه,, ونايف اللي سند راسه على الجدار

    وبعدها تكلم نايف وهو مسند راسه: والســــواه
    سعود وهو يرفع راسه : سواة ربك
    نايف وهو يطالع سعود: ونعم بالله
    سعود فززز من مكانه لأقرب زباله ورجع اللي بكبده كله,(وانتوا بكرامه)
    نايف غمض عيونه وهو ضايع,, وبعدين وبعدين الى متى هالحرب الأعصاب,, لا انت حي ولا ميت ياطارق : الـــــى متى يــــاربي


    وبهالمشهد ننهي جزئنا السادس

    ياترى,, وش مصير طارق وحنان,, ؟؟

    وزياد وش ناوي عليه؟؟

    وفرق الأنقاذ بتلقااهم؟؟ ولا بتستبعد وجود ناجين؟؟
    اللهم الهمني الصبر المبين وارزقني القلب الذي لا يلين
    يااارب انت اقوى مني ومن كل الخلق
    وعاارف النواياا وعاارف كل شي
    انتقم من الي يكتب عني ولو حرف واحد وغلط في حقي
    لاني ماني مسامحته لا دنيا ولا اخرى
    انا كبيره با اخلااقي لاني اتربيت صح
    مو زي الي يكتب عني
    الحمد لله على كل حال
    ما اقول الا ..
    اللهم انت حسبي ونعم الوكيـــــــــــــل
    اللهم انتقم من الي كتب عني با امه واخواته وبناتهم ولا ترحم له ميتهم ياااقادر ياكريم
    و في اهل بيته كلهم اجلا ام عاجلاً انت قادر على كل شي
    وان شاءالله عقابه يلقاه في الدنيا والاخره
    لان قذف المحصنات من كبائر الذنووب
    مو انا الي عشان منتدى ولا نت انزل من اخلاقي واتدنى بها الي هذي الدرجه
    ..
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )



    ..





صفحة 3 من 15 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قلوب من زجاج للكاتبة : بنوتة اون لاين كاملة
    بواسطة حنينـ وأنينـ في المنتدى شعر و قصائد
    مشاركات: 56
    آخر مشاركة: 05-25-2010, 12:49 AM
  2. مشاركات: 88
    آخر مشاركة: 08-25-2009, 02:50 AM
  3. دنياك دنياي / رواية كامله للكاتبة لح ظة وفا
    بواسطة حنينـ وأنينـ في المنتدى شعر و قصائد
    مشاركات: 131
    آخر مشاركة: 08-20-2009, 03:02 AM
  4. مشاركات: 114
    آخر مشاركة: 08-04-2009, 01:34 AM
  5. مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 11:18 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103