نجوم أراب آيدول يتحدثون عن الموسم الثاني فماذا يقولون تنطلق غداً أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "أراب ايدول" على شاشة "ام بي سي" وسط ترقب الجمهور لإطلالة نانسي عجرم التي ستضفي دون شك رونقاً خاصاً إلى البرنامج، وأيضاً في ظل المنافسة الحامية مع برنامج "اكس فاكتور".



وقد أرسلت مجموعة "ام بي سي" بياناً تعرفياً عن الموسم الثاني ونبذة عن أبرز النشاطات التي قام بها خريجو الموسم الماضي من كارمن سليمان إلى دنيا بطمة ويوسف عرفات الذين يستعدون لإصدار ألبومات خاصة بعد أغنياتهم المنفردة. وفي البيان يتحدث نجوم لجنة التحكيم عن الموسم الثاني وقد جاء في البيان: أكّد راغب علامة أن "انطلاقة الموسم الثاني ستكون "صاروخية"، فالبرنامج هذا العام أقوى من قبل ويأتي بحلّة جديدة". وأضاف: "نجاح الموسم الأول أثّر إيجاباً على أصحاب المواهب، فتقدّم الآلاف منهم لأداء التجارب. أما الأصوات المشاركة فلا يمكن وصف جمال خاماتها. ومن ناحية أخرى، أصبحنا - كأعضاء لجنة التحكيم - أكثر خبرة ودراية، وهذا الأمر ينعكس إيجاباً على مسار حلقات البرنامج". وختم راغب بالتشديد على أن "المشاكل بيننا كأعضاء لجنة تحكيم هي في الواقع اختلاف في وجهات النظر، وهو أمرٌ من الطبيعي حصوله."
أما نانسي عجرم فأشارت إلى أن هذه التجربة التي تخوضها كعضو في لجنة تحكيم "اراب ايدول" هي واحدة من أهم التجارب في حياتها المهنية. وأضافت: "شعرتُ بالانتماء إلى اللجنة فور انضمامي، إلا أنني لست هنا كي ألعب دور الأستاذة على المشتركين، وإنما سأحاول تزويدهم بنصائح حول الأمور التي اكتسبتُها خلال مسيرتي الفنية، خصوصاً أنني مررتُ بنفس تجربتهم أكثر من مرّة." وختمت نانسي: "أعِد الجمهور بأنّ الموسم الجديد سيكون ممتعاً... بل ممتعاً جداً." أما حسن الشافعي فأوضح حسن الشافعي أن قناعاته سيقدمها بدون لمسات تجميلية، وأضاف: "لن أجامل، فأنا هنا لكي أقيّم، وسأقيّم بعدل.. أما المواهب هذا الموسم فهي مدهشة، وإني على ثقة بأن الموسم الثاني سيكون مليئاً بالمفاجآت، ومختلفاً لناحية حجم المواهب وعددها"، وختم الشافعي قائلاً: "يمكنني وصف المواهب المشاركة بـ "العبقرية"، فهي ليست مجرد أصوات رائعة، بل تمتلك الحضور والكاريزما والذكاء الفني وهو ما يميّز شخصية النجم".