صور محمد عساف في بيت راغب علامة



خاض الفنان راغب علامة عضو لجنة تحكيم برنامج “آراب أيدول”، حملة قوية طوال ليلة الاربعاء لصد نيران الشائعات التي طالت المتسابق الفلسطيني محمد عساف، بعدما تم تداول أخبار تفيد بأن حكومة قطاع غزة قررت منعه من دخول البلاد لأن بعض الفصائل السياسية ضد الموسيقى والغناء!
راغب ناشد قيادات وأهل غزة على تويتر للمسارعة بنفي أو تأكيد الخبر، وسرعان ما جاء النفي وتكذيب الخبر وانه لم يتم منع عساف من العودة الى غزة.

وكانت بلبلة جديدة وغريبة من نوعها أثارت مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيما بعد أن عبّر راغب علامة، عن تخوفه من موضوع صعوبة عودة المتسابق الفلسطيني محمد عساف إلى فلسطين.

واليوم أكد راغب أن الخبر الذي نشر في بعض الصحف عن هذا الموضوع غير صحيح، وقال: "صار بحكم المؤكد ان الخبر اللي نشرته بعض الصحف عن منع محمد عساف العودة الى بلاده عار عن الصحة والحمدلله."
راغب عبّر عن أبّوة تجاه المشترك، وكان أول من سارع لإستضافة محمد في بيته.
وكان الفنان اللبناني راغب علامة نشر دعوة للمشترك الفلسطيني محمد عساف بان يبقى ويعيش في لبنان، بعد ان سمع بعض الاقاويل عن ان عساف قد منع من العودة الى غزة.
وقال علامة:"قرأت خبراً يقول ان المشترك محمد عساف قد يُمنع من العودة الى غزّة لأن بعض الجهات السياسية ضد الموسيقى والغناء!! أتمنى ان يكون الخبر مجرّد اشاعة، واقول لمحمد عساف ان لو الخبر صحيح فتأكد ان نحن اهلك وبيوتنا هي بيوتك، ولو ما شالتك الارض قلوبنا تشيلك. فأنت اخونا وابن اراب ايدول والموهبة اللي اعطاك اياها ربّ العالمين لا يمكن التفريط فيها، فهي نعمة من الله سبحانه تعالى أنا وال mbc والجمهور العربي كلنا اهلك واخوتك".
الى ذلك دخل عساف "ويكيبيديا، الموسوعة الحرة" ويعتبر عساف اول موهبة عربية مشاركة في برنامج تليفزيوني تدخل هذه الموسوعة والتي تناولت حياته ونشاته واهم اغانيه.