صور برواس حسين اراب ايدول 2013


تقدمت المتسابقة الكردية المشاركة ببرنامج «أراب آيدول»، الذي تقدمه محطة «إم بي سي»، باعتذارها لجمهورها ومحبيها بسبب ملابسها غير المحتشمة التي ظهرت بها في حلقة السبت المنصرم، وألقت باللوم على مصمم ملابسها الذي أظهرها بهذا المظهر. وقالت برواس في تغريدة لها على صفحتها الشخصية على الـ«فيس بوك»: «أحيي جميع محبيّ وجمهوري العزيز، وأعتذر لهم عن الملابس القصيرة التي ارتديتها في الحلقة الأخيرة من برنامج (أراب آيدول)، والخطأ كان من مصمم ملابسي، ولذلك أتقدم باعتذاري الشديد إلى الجميع، وأتعهد بأن يكون هذا الظهور هو الأخير بمثل هذه الملابس، وسأعود إلى ارتداء الملابس الكردية الفلكلورية، فأرجو من الجميع تقبل اعتذاري».
وظهرت برواس في حلقة السبت الماضي بزي قصير أسود اللون كشف جزءا من مفاتنها أثناء جلوسها مقابل زوجها الفنان الكردي كوران صالح وهما يغنيان دويتو غنائيا كرديا بعنوان «كريان»، وهي الأغنية التي أهداها صالح إليها أثناء علاقاتهما العاطفية قبل زواجهما عام 2011 والذي أثمر عن طفلة جميلة اسمها كونا ترعاها أسرة برواس حاليا في غياب والدتها منذ شهرين بسبب مشاركتها بالبرنامج.

يذكر أن المتسابقة الكردية تلقى دعما كبيرا من قبل جمهورها في كردستان والعراق وأرجاء الوطن العربي من خلال التصويت على رقمها بالمسابقة، والذي فاق حتى الآن خمسة ملايين صوت من مختلف البلدان العربية.